المحليةشريط الاخبار

#كلية_التقنية_للبنات بـ #جده تُعلن عن مواعيد القبول والتسجيل للعام التدريبي ١٤٤١/١٤٤٢هـ

الحدث – جدة

أعلنت الكلية التقنية للبنات بجدة فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجات الثانوية العامة، خلال الفترة (4-11) من شهر ذي القعدة القادم، وذلك عبر بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العـــامة للتدريب التقني والمهنــي، (www.tvtc.gov.sa)، للفصل التدريبي الأول للعام 1441/1442.
‏وذكرت د/ندى زرنوقي عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة، بأن القبول سيكون بقسم تقنية التصميم وإنتاج الملابس (تخصص تصميم الأزياءخياطة وإنتاج الملابس) وقسم تقنية التزين النسائي (مرن) وقسم التقنيه الادارية(تخصص اداره مكتبيهمحاسبه).

وأكدت زرنوقي بأن مدة التدريب في الكلية التقنية للبنات بجدة لمدة سنتين ونصف في الفتره الصباحيه حيث تحصل الخريجه على الشهاده الجامعيه المتوسطه.
واهابت لجميع الراغبات في الالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم والتقيد بالمواعيد المحددة.

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. انا مقدمه ليا اكثر من سنه وجاء اسمي بين الفرز موهل للفرز ولم ذحين ما عطوني رد وشاهدتي عدت عليها ٥سنين طبعا هذا القرار شالوه انو لو عدا على الشهاده ٥سنين ماينقبل بس هذا شي شالوه ولم ذحين منتظره قبولي من الكليه هل يحق ليا اني اراجع الكليه ولا الفرز حيكون مقسم اتمنى الرد الله يسعدكم😩😩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى