المحليةشريط الاخبار

#تعليم #المخواة تشارك غداً الوطن احتفاله بالذكرى الثالثة لتولي #الأمير_محمد_بن_سلمان ولاية العهد

الحدث – المخواة

تشارك إدارة تعليم المخواة غداً الوطن احتفاله بالذكرى الثالثة لتولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد
وأوضح مدير تعليم المخواة الدكتور ( على الجالوق ) أنه بناء على توجيهات معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ تطلق إدارة تعليم المخواة حملة إعلامية بالتزامن مع احتفال الوطن المجيد بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سمو العهد الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد مبيناً أنه سيتم الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة ، وفق خطة تم إعدادها من قبل قسم الإعلام والاتصال بالإدارة بالتعاون مع مكاتب التعليم والأقسام والمدارس .

وقال ” الجالوق ” تشمل الحملة حائطاً إلكترونياً يتيح لكافة شرائح المجتمع التعبير عن مكنوناتهم ومشاعرهم الوطنية وحبهم لسمو ولي العهد كما تشمل إصدار بطاقة مبايعة إلكترونية ، ورصد آراء عينات من الطلاب والقيادات التعليمية حول هذه المناسبة .

وأضاف : هناك عدد من الأوعية الإعلامية الآخرى المتنوعة منها : المقاطع المرئية التي ترصد المنجزات الوطنية وتبرز جهود سمو ولي العهد كصانع للتغيير .

وقال : إن الحملة التي يشارك فيها أكثر من ٣٢ ألف طالب وطالبة ستتيح لأجيال الرؤية المشاركة في هذه المناسبة من خلال رصد مشاعرهم وانطباعاتهم حول هذه المناسبة حيث سيتم نشر مشاركاتهم وإبداعاتهم المتنوعة عبر حسابات الإدارة والأقسام والمدارس .

وقدم ” الجالوق ” شكره لفريق عمل الحملة التي يقوم عليها أكثر من ٤٥٠ منسقاً ومنسقة بالمدارس والأقسام يعملون على إنتاج المواد الإعلامية المختلفة ويقومون برصد وإبراز المشاعر الوطنية والمنجزات التي يعيشها الوطن .

كما بيّن أن التعليم يعمل على استغلال مثل هذه المناسبة الوطنية الغالية لتأكيد قيم الولاء والانتماء للوطن الغالي وإبرازها عبر حسابات الأقسام والمدارس التي ستشرع كل منابرها من أجل تأكيد الحس الوطني من خلال نشر مايتم إعداده من مواد متنوعة حول هذه المناسبة الغالية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق