الرياضة

رسميا.. الاتفاق السعودى يعلن انتهاء إعارة وليد أزارو وعودته للأهلى

 أعلن خالد العطوى، المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودي، عودة المهاجم المغربى وليد أزارو إلى النادى الأهلى عقب نهاية فترة إعارته، موضحاً أن كل ما تردد عن نية نادى الاتفاق فى شراء عقد اللاعب ليس له أساس من الصحة.

ووقع أزارو للأهلى 4 سنوات فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدى المغربى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار.

وشدد خالد العطوى، فى تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، على أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الاتفاق، عدا اللاعب المغربى وليد أزارو، وقال، “نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا تم استئناف الدورى حتى نهاية إعارته”.

وأشار المدير الفنى للاتفاق السعودى إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة إلى نهاية الشهر الحالي، نظرا لتوقف الدوري وأضاف، “ندرك أن التدريبات الانفرادية والمنزلية ليست كالتدريبات الجماعية، لكن على أقل تقدير سيكون لديهم لياقة بدنية جيدة حال عودة المنافسات، ونحن متابعون ونراقبهم بشكل يومي”.

وكان مسئولو النادى الأهلى قد تلقوا اتصالات هاتفية من نظرائهم فى الاتفاق السعودى، خلال اليومين الماضين، أكدوا خلالها أنهم بصدد تحويل مبلغ 100 ألف دولار للقلعة الحمراء بعد إجازة عيد الفطر المبارك، هو القسط الثانى والأخير من قيمة إعارة المغربى وليد أزارو من الأهلى للاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر، حيث رحل اللاعب المغربى للنادى السعودى مقابل 200 ألف دولار حصل الأهلى على مائة ألف بعد توقيع العقود بأيام قليلة وتبقى مائة ألف أخرى وكان مُقرراً تحويلها خلال الأسابيع الماضية، لكن تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله جراء “جائحة كورونا” تسبب فى تأجيل سداد مبلغ المائة ألف دولار.

جدير بالذكر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى قد رفض الإبقاء على المغربى وليد أزارو عقب توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى ليتم إعارة اللاعب فى يناير الماضى للاتفاق السعودي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق