الرياضة

مطالبات بحرمان الرافضين العودة للتدريبات بالدوري الإنجليزي من أجورهم

 كشفت تقارير صحفية، عن مطالبات بحرمان لاعبى الدورى الإنجليزي الرافضين عودة التدريبات، من أجورهم مع الأندية. ومن المتوقع أن تتوصل أندية الدورى الإنجليزي، اليوم الاثنين، إلى اتفاق بشأن إمكانية بدء العودة إلى التدريبات فى مجموعات صغيرة، وسط إجراءات وقائية صارمة للحد من تفشى فيروس كورونا.

وقال مسئول كبير بأحد أندية الدورى الإنجليزى، فى تصريحات لشبكة “سكاى سبورتس” البريطانية، “لا أعتقد أن اللاعبين الذين يرفضون العودة إلى التدريبات يجب أن يحصلوا على أجرهم، لا نعرف ما هو الموقف بالنظر إلى عقودهم فى اللحظة الحالية”.

وأضاف، “إذا سألت الجميع فى الشارع هل تتدربون وتلعبون كرة قدم ويتم إجراء الاختبار عليكم مرتين أسبوعيًا وتحصلون على 60 ألف جنيه إسترليني، سيوافقون على الفور”.

جدير بالذكر أن عدداً من لاعبى الدورى الإنجليزي كشفوا عن مخاوفهم على صحتهم وأسرهم بعد العودة إلى التدريبات فى ظل تفشى فيروس كورونا.

واعتقلت الشرطة الإنجليزية كالوم هودسون أودوى لاعب فريق تشيلسى الشاب، بعد اختراق قواعد الحجر الصحى فجر اليوم، الاثنين، وكان أودوى سبق وأصيب بفيروس كورونا مع بداية انتشار الوباء، لكن نادى تشيلسى أعلن تعافيه وتماثله للشفاء التام. وذكرت صحيفة “ذا صن”البريطانية، أن الشرطة الإنجليزية اعتقلت كالوم هودسون أودوى بعدما اخترق قواعد الحجر الصحي، واستقبل فتاة فى الرابعة صباحا بمنزله.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة الإنجليزى تدخلت بعدما تلقت شكوى من جيران اللاعب صاحب الـ 19 بدخول فتاة إلى منزله فى الليل متخفية فى سياراته.

وأشارت إلى أن هودسون أودوى التقى الفتاة فى منزله، ودخلا فى حالة من الشجار، لتسقط الفتاة فى حالة من الإعياء، ويتم استدعاء الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وأكدت أن لاعب تشيلسى الإنجليزى تعرف على الفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعى ودعاها لمنزله، وخوفا من اكتشاف خرقهما للحجر الصحى أرسل لها سيارته لنقلها إلى منزله.

وحققت الشرطة الإنجليزية مع جيران النجم هودسون أودوى الشاب لمعرفة أسباب الحادث وجاء فى بلاغ للشرطة أنهم تلقوا بلاغا بوجود فتاة مريضة، وتم نقلها للمستشفى، بينما تم اعتقال الشخص الذى كان برفقتها وما زال تحت الحراسة النظرية.

إختتمت الصحيفة، إن نادى تشيلسى لم يصدر تعليقه على أمر اعتقال اللاعب المتواجد رفقة الشرطة الإنجليزية حتى الآن.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق