الحدث الثقافي

وزارة الثقافة والإعلام تكرم ببطلة تحدي القراءة : شذى الطويرقي

الحدث – هناء حسين /

تعزيزاً لقيمة القراءة والكتاب كرمت وزارة الثقافة والإعلام ببطلة تحدي القراءة شذى الطويرقي كنموذج إيجابي للأطفال والتي حصلت على  المركز الرابع في مسابقة تحدي القراءة العربي الذي أقيم في دبي هذا العام.
وجاء تكريم الطفلة شذى باعتبارها نموذجاً إيجابياً للأطفال يحتذى به ليكونوا إيجابيين، حيث تم تكريمها من قبل المشرف العام على الشؤون الثقافية والإعلامية الدكتور ناصر الحجيلان خلال فعاليات اليوم العالمي للطفل في دورته العاشرة والتي اختتمت مؤخرا بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض ونظمها وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية.
وشاركت الخطوط السعودية في تكريم الطفلة شذى الطويرقي في مبادرة منها ، حيث قدمت لها 3 تذاكر دولية تقديراً ودعماُ لها على هذا الانجاز.
وقد أبدت الطفلة شذى الطويرقي سعادتها بهذه الحفاوة والتكريم، معربة عن سعادتها و تقديرها لوزارة الثقافة والإعلام على اهتمامها بالطفل وكل ما يتعلق به في الجوانب الثقافية، ودعت الأسر إلى الاهتمام بأبنائهم وحثهم على القراءة باعتبارها غذاء للعقل ويساهم في تكوين شخصيات إيجابية تفيد المجتمع. هذا وقد شهد المهرجان تركيزا على الكتب وخاصة ما يتعلق منها بالأطفال من خلال مشاركة عدد من دور النشر والمكتبات.


مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. اسبق ،، صحفي ،،
    وتشويق بالقراءة عندما اقراء مفردات الخبر عن الطفلة ،،

    بجد اعجبني الخبر والتشجيع القراءة للاطفال ،،
    حلو من بنت هذا البلد ،، تنجز بعمر البراعم ،، انجاز جميل الله يحفظها لوالديها،،

    وبجد اعجبني اكثر عندما قراءة الخبر من الدكتورة هناء ،،

    الى الامام دكتورة هناء حسين ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى