نلهم بقمتنا
جمعية البر الخيرية في محافظة العلا تبدأ استقبال زكاة الفطر – منصة الحدث الإلكترونية
المجتمعشريط الاخبار

جمعية البر الخيرية في محافظة العلا تبدأ استقبال زكاة الفطر

الحدث: العلا
المراسله / سمر الكحلاني

تستقبل جمعية البر الخيرية في محافظة العلا زكاة الفطر للمستفيدين في المحافظة ، وذلك بدايةً من اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤١/٩/٢٧هـ .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية ‏الأستاذ عمر محمد سليم آل صالح ، أن الجمعية راعت في استقبال زكاة الفطر ، تطبيق الإجراءات الاحترازية لجائحة فايروس كورونا المستجد والذي تبذل الدولة في ظل وجودة الجهود المستمرة لمكافحته .

مشيراً إلى أن الجمعية تستقبل زكاة الفطر في المواقع التي حددتها الجمعية خلال الثلاثة أيام ، بداية من اليوم السابع والعشرين حتى منتصف ليلة العيد ، أمام المبنى الرئيسي للجمعية، ومقابل جامع عمر بن الخطاب بجوار سوق الخضار ، من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً .

مضيفاً أنه تم تخصيص رقم خاص لذوي الاحتياجات الخاصة ⁧‫بالعلا، ‬⁩ لاستلام زكاتهم من منازلهم وإيصالها لمستحقيها ، وذلك من خلال إرسال الموقع على رقم الجوال 0556969338 ليتم بعدها تسليم زكاة الفطر للمستفيدين المسجلين في الجمعية بالتعاون مع عدد من المتطوعين بجمعية العمل التطوعي بالعلا .

وأضاف “آل صالح”: أن الجمعية اتخذت كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية تماشيًا مع الإجراءات التي تطبقها الدولة ،وحرصًا على تعزيز حملة”كلنا مسؤول” حتى تصل المساعدات للمستفيدين دون حدوث أي مكروه أو ضرر ، سائلاً الله السلامة للجميع .

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى