الرياضة

رسميا.. #تشيلسي يجدد عقد الثنائي جيرو والحارس كاباييرو حتى 2021

 أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، أن المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، سوف يبقى مع الفريق حتى نهاية موسم 2020 – 2021، بعد تمديد عقد اللاعب لمدة موسم أخر، حيث أن عقده الحالى مع النادى ينتهى، مع نهاية الموسم الحالى، وهو الذى انضم لصفوف البلوز، خلال شهر يناير عام 2018، قادما من فريق أرسنال، بعقد لمدة عامين ونصف، كما جدد النادى الإنجليزي، عقد الحارس الأرجنتيني ويلى كاباييرو، حتى نهاية موسم 2020 – 2021.

وقال جيرو، بعد تجديد عقده مع تشيلسي،:”سعيد بمواصلة مشوارى ومغامرتي مع تشيلسي، لا استطيع الانتظار للعودة إلى اللعب والاستمتاع بكرة القدم مع زملائي في الفريق،و أتطلع إلى ارتداء قميص تشيلسي مرة أخرى، خاصة أمام جماهيرنا كلما كان ذلك آمنا”.

وأشاد فرانك لامبارد، مدرب فريق البلوز، ببقاء المهاجم الفرنسي مع الفريق، قائلا:” كان جيرو رائعا كمحترف وكرجل بشكل عام،

لديه صفات رائعة لمساعدة الفريق داخل وخارج الملعب، وأنا سعيد جدا ببقائه معنا فى الموسم المقبل”.

وخاض جيرور، صاحب الـ33 عاما، 76 مباراة بقميص البلوز، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 21 هدفا.

وعاد تشيلسي، لخوض التدريبات استعدادا لعودة منافسات الدوري الإنجليزي خلال شهر يونيو المقبل، بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى