نلهم بقمتنا
برنامج أبطال مصر.. فرصة من ذهب لجيل كروي واعد  – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضةشريط الاخبار

برنامج أبطال مصر.. فرصة من ذهب لجيل كروي واعد 

الحدث:

بإنطلاقة غير مسبوقة، ينطلق برنامج (أبطال مصر) لتدريب وتأهيل الشباب الذى يهدف إلى إعداد جيل كروي واعد من خلال رؤية حديثة فى أساليب احتواء عشاق كرة القدم للصغار وتأطير مواهبهم عبر مناهج مدروسة هدفها إعداد كوادر المستقبل لكرة القدم.

ويستهدف البرنامج أربع فئات عمرية مقسمة لأربعة فئات من ( 12 حتى الـ 22) ، الفئة الأولى (12 لـ 14)، الفئة الثانية من (15 لـ 16)، الفئة الثالثة ( 17 لـ 19)، الفئة الرابعة (20 لـ 22).

يعد البرنامج نقلة نوعية فى تاريخ اكتشاف المواهب الكروية، وتتولاه شركات عالمية ويأتى سر اختيار مصر كمنصة لانطلاقته لأنها تزخر بكثير من المواهب التى تحلم بفرصة الاحتراف فى الدوريات الأوروبية، مثل محمد صلاح وغيره.

يقدم برنامج (أبطال مصر) فرصة للشباب الذين لديهم موهبة لعب كرة القدم فى تحقيق أحلامهم والإحتراف فى الدوريات الأوروبية مع أندية وأكاديميات أوروبية كبيرة، كما يعد رافداً مميزاً للارتقاء بهذه اللعبة الشعبية، حيث يحاول البرنامج من خلال معسكرات تدريبية تأطير عشاق هذه الرياضة من الفئات المذكورة اعلاه بالجمع بين الترفيه والتدريب المدروس وفق المعايير العالمية لتكوين جيل واعد ينشأ في بيئة احترافية جيدة.

يتيح البرنامج الإشتراك للراغبين لمن تتوافر فيهم الشروط عبر الموقع الإلكترونى للبرنامج من خلال الرابط التالى https://championsegypt.com/AR/Registration
بملء بياناتهم كاملة ما يعزز من شفافية انتقاء المواهب بعيداً عن دخول فكرة الواسطة والمحسوبية، فمن خلال الموقع يتم اختيار 30 ممن تتوافر فيهم الشروط لتأهليهم للتصفيات النهائية. وتستمر فترة التسجيل حتى 30 يونيو المقبل .

ويسعى البرنامج لإتاحة تجربة رياضية متكاملة ترعى المواهب الكروية وتوفر لها بيئة تستجيب للمعايير الدولية وتدريبات مدروسة يشرف عليهات نخبة من المدربين المتخصصين من أنحاء العالم .

ويتجاوز البرنامج مجرد تبنى عشاق كرة القدم الباحثون عن فرصة تؤههلم إلى واقع جديد، بل إلى إرساء مشروعا نموذجيا حالم يستثمر فى هذه اللعبة فى المستقبل عبر تنشئة جيلا جديدا على قواعد اللعبة السليمة واخلاقياتها ويأمل الأطفال عبر انخراطهم إلى تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم الرياضية والإنطلاق نحو الاحتراف .

وستعلن اللجنة المنطمة لبرنامج أبطال مصر عن الملعب الذى تجري فيه الاختبارات خلال الفترة المقبلة، كما أعلنت اللجنة المنظمة احتمالات تنظيم البدء التدريبي للمتأهلين للتصفيات النهائية بين محافظتى القاهرة والإسكندرية .

وأعلن البرنامج عن قيمة جوائز الفائزين فى التصفيات حيث تقدر قيمة جائزة الفائز بالمركز الأول نحو 100 ألف جنيها وعقد مدة احتراف لمدة عامين فى الدوري الفرنسي. بينما تقدر قيمة جائزة الفائزة بالمركز الثاني بـ 50 ألف جنيها، والمركز الثالث 20 ألف جنيها.

وأفادت اللجنة المنظمة للبرنامج أنه تم الاتفاق مع نادي هولندي لانتداب 5 لاعبين من برنامج مصر، كما تم لانتداب3 لاعبين من البرنامج لكل من نادي فرنسي ونادي اسبانى.

وسيحضر أيام الاختبارت أكثر من ثلاثون وكلاء لاعبين من مختلف الدوريات الأوروبية من جميع دول العالم . وحول المزيد يمكن زيارة موقع البرنامج عبر الرابط التالى:-

contact@championsegypt.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى