التعليم

بحضور لفيف من رجال الصحافة والإعلام، وفي ظل دعم الاقتصاد الوطني، وتحقيقا (لرؤية 2030 ) تدشين شركة الترفيه الرائدة في خدماتها


جدة:-

بحضور لفيف من رجال الصحافة والإعلام في محافظة جدة، وفي ظل التوجه العالمي في إستخدام التقنية الحديثة، ووسائل الإعلام الجديد، والتكنولوجيا التي إنتشرت في كافة أرجاء المعمورة، دشنت الشركة الرائدة في خدمة الترفيه في الأسواق الناشئة، خدماتها في المملكة العربية السعودية، وذلك في ظل دعم الاقتصاد الوطني، وفي ظل رؤية (2030) ولتقدم للمشتركين في المملكة عالماً جديداً من الترفيه،
وأصبح بإمكان المستهلكين في المملكة تسجيل أسمائهم لتجربة الخدمة مجاناً لمدة شهر على موقع الشركة الالكتروني www.iflix.com أو من خلال تنزيل التطبيق من جوجل بلاي أو أبل ستور على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. وبهذا يستطيع المشتركون الدخول إلى الآلاف من أفضل الأفلام والبرامج والفيديوهات العالمية الأخرى على كل جهاز يملكونه من دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان أو أي التزام من أي نوع،
ويتضمن كل إشتراك في خدمة ( iflix العديد من المزايا ) للمواطنين والمقيمين في المملكة :
الدخول غير المحدود إلى مكتبة( iflix الضخمة) من آلاف العروض الحصرية الأولى، وأرقى المسلسلات التلفزيونية الشهيرة الحائزة على الجوائز، والأفلام الرائجة، والمحتوى الشعبي المحلي والإقليمي، وبرامج الأطفال وغيرها الكثير.
ومشاهدة محتوى( iflix على ما يصل إلى خمسة أجهزة )
في آن واحد، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة والمكتبية وأجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.
وإمكانية تنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام على أي هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز محمول لمشاهدتها كاملة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
والدخول إلى قنوات بعض أفضل إستديوهات الترفيه وشركات الإنتاج في العالم، مع المحتوى المفضل للمستخدمين.
وإمكانية إضافة العروض التلفزيونية والأفلام والقنوات إلى صفحة iflix الرئيسية المخصصة وأيضاً متابعة قوائم التشغيل playlists للمئات من المشاهير والفنانين الذين يفضلهم المشتركون.
وإمكانية مشاركة اشتراك iflix مع العائلة أوالأصدقاء ومشاهدة المحتوى ذاته على جهازين مختلفين في آن واحد،وتعليقاً على ذلك قال
السيد/نادر سبهان، مدير iflix في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء جداً بإدخال(خدمة iflix العالمية) إلى المملكة العربية السعودية وتلبية المتطلبات الترفيهية للمستهلكين المحليين في المملكة. وأكد نحن ملتزمون تماماً بأن نوفر لعملائنا خدمة (فريدة ومتخصصة تناسبهم) وتتضمن مجموعة ضخمة من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام في العالم لمشاهدتها أو تنزيلها على أي جهاز يختارونه. إن iflix جاهزة لإحداث ثورة في عالم الترفيه في المملكة”.
وأضاف: “نحن ندرك أن حاجات المستهلكين تختلف من سوق إلى آخر، وقد صممنا خدمتنا في المملكة لتلبي حاجات المواطنين والمغتربين على حد سواء،ويظل عملاؤنا في صميم كل عمل نقوم به، من المحتوى إلى التسويق”.
ومن خلال شراكات مع أكثر من (220) إستديو وموزع، تقدم (iflix للمشتركين) أكبر مجموعة مختارة من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة والأكثر شعبية والأفلام المفضلة للجمهور من المنطقة والعالم،وتتضمن المكتبة الواسعة للشركة من المسلسلات الحصرية التي تعرض لأول مرة مسلسل( Mr. Robot (الحائز على عدة جوائز إيمي، ومسلسل (The Magicians الذي حطم الأرقام القياسية) هذا العام. ويمكن لعملاء iflix في المملكة العربية السعودية أيضاً الاستمتاع ببعض المسلسلات المحلية الأكثر شعبية والحائزة على جوائز مثل :(رمانة، ودرب العرايس، وصوف تحت حرير) وعند الإطلاق ستقدم iflix معظم الأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر شعبية مع ترجمة بالعربية، وستضيف هذه الترجمة إلى كامل مكتبتها في الأشهر القادمة.
وتم تحديد سعر الاشتراك الشهري للأفراد لكامل خدمة (iflix بسعر رائع هو 15 ريال) سعودي فقط. وستمنح الشركة خصماً خاصاً 20% على الاشتراك السنوي والمحدد ب (150) ريال سعودي فقط.
وكرست iflix، التي تتوفر الآن لأكثر من مليار مستهلك في 24 دولة في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، مكانتها كرائدة أكيدة في سوق بث الفيديو. وتوفر الشركة لمشتركيها مكتبة واسعة من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام المحلية وأفلام هوليوود ومنطقة آسيا ومن بينها البرامج والأفلام الحصرية التي تبث لأول مرة، والبرامج والأفلام الحائزة على جوائز. ويتيح الاشتراك للمستخدمين الحصول على الخدمة من أي جهاز لمشاهدة المحتوى في أي مكان وزمان.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى