أخبار منوعةشريط الاخبار

الشابة “البدراني” بطلة ماراثون القادة الشبان للخطابة

الحدث:

بحضور قادة القطاع 104 أقيمت في تمام الـــ7.30 من مساء يوم السبت ماراثون القادة الشبان للخطابة عبر منصة “zoom” ، وهي من ضمن الفعاليات المصاحبة للمؤتمر السنوي للخطابة ساتاك20 .

حيث تنافس أحد عشر متسابقاً منهم شاب وعشر فتيات في هذا الماراثون ، قدم المتسابقون جميل ماعندهم في فنون الألقاء والخطابة , في حين جاءت النتائج على النحو التالي :
حققت المتسابقة لمى البدري المركز الأول فيما حققت المتسابقة ميار كاظم المركز الثاني والمتسابقة سلطانة الحربي حقت المركز الثالث .

وقد تحدثت المتسابقة لمى البدري عن فوزها بالمركز الإول قائلةً : أنه بفضل من الله و انا المتحدثة و طبيبة المستقبل حصلت على المركز الاول في الماراثون الخطابي بإشراف نادي الابداع الخطابي ، وهذا كله بفضل ربي سبحانه وتعالى و اهتمام وطني الحبيب ودعم والداي و جهود نادي الابداع مع نخبة من التوستماسترز ، وأضافت بأن ما هذه الا البداية لإنجازاتي التي سأحققها بإذن الله تعالي مستقبلاً .

وأكد رئيس نادي الإبداع الخطابي التوستماستر عبدالله باداود بأننا اليوم فخورين بأن لدينا خطباء وقادة شبان نفاخر بهم مستقبلاً ، وأشار “باداود” بأن أول برنامج لقيادات الشابة على مستوى القطاع والذي التي تحولت إلى نادي للقيادات الشابة بعد موافقة التوستماسترز العالمية بإنشاء أول نادي للقيادات الشابة دون 17 سنة .

حضر هذا الماراثون العديد من الشخصيات المجتمعية والإعلامية في مقدمتهم وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر شوشو الذي أوضح بأنه سعيد جداً لما شاهده وأنه جزء لايتجزء من خطط رؤية 2030 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق