المحلية

سمو محافظ حفر الباطن في جولة تفقدية لمشروع تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول

إبراهيم الزهراني – حفر الباطن

تابع سمو محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن محمد آل سعود صباح اليوم الثلاثاء، مشاريع السيول في مرحلتها الأولى والثانية والثالثة والرابعة ، لمشروع تصريف مياه الامطار ودرء اخطار السيول داخل المحافظة وذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سموه .

شملت جولته التفقدية مشروع إنشاء قنوات تصريف مياه الأمطار داخل المدينة ، وذلك في حي أبو موسى الأشعري بشمال المحافظة ، كذلك مشروع سد حوض النايفية، ومشروع فليج الجنوبي. ومشروع وادي فليج الشمالي.

حيث استمع سموه خلال الزيارة لشرح مفصل من سعادة أمين المحافظة ، موضحاً جهود الأمانة في متابعة سير الأعمال في تلك المشاريع، كما وجه سموه بالحرص على استمرار وتيرة العمل المتسارع وتكثيف الجهود وتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية في ظل جائحة كورونا.

مؤكداً سموه خلال جولته ، حرص القيادة الرشيدة على متابعة المشاريع التنموية التي تحقق تطلعات ورفاهية المواطنين ، في ظل أزمة جائحة كورونا التي لم تكن عائقاً أمام جهود الدولة لنجاح المشاريع التنموية .

رافق سموه خلال جولته التفقدية أمين المحافظة سعادة المهندس علي الغامدي، ومدير شرطة حفرالباطن العميد فايز الشهراني، وسعادة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس صالح الشمري، والمشرف على الشؤون التنموية بالمحافظة الأستاذ ماجد القريني.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى