المحليةشريط الاخبار

#أمير #الباحة ينوّه بما قامت به القيادة الرشيدة لدعم القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا

الحدث – الباحة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بما قامت به القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم كبير للقطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا المستجد منذ أن بدأ وماحققته من نجاح غير مسبوق في التصدي لهذه الجائحة من خلال التعليمات و الإجراءات الاحترازية والتوعية المكثفة للمواطنين والمقيمين بالمملكة ، مشيدًا بوعي المواطنين والمقيمين في تطبيق هذه الإجراءات.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فهد بن عبدالله المجماج الذي اطلع سموه على سير العمل لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لجائحة كورونا وماقامت به الشؤون الصحية بالمنطقة من إجراءات احترازية خلال عودة الموظفين إلى أعمالهم في كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
كما اطلع سموه على ما جرى اتخاذه من اجراءات وقائية بالنقاط الأمنية على مداخل المنطقة الرئيسة لفحص المسافرين والقادمين إلى المنطقة.
وأكد سمو أمير الباحة أهمية تكثيف الجهود لتحقيق الهدف المنشود وهو حماية المواطن والمقيم من تفشي كورونا، مشيدًا سموه بالجهود التي يبذلها الممارسين الصحيين في مستشفيات المنطقة لخدمة المرضى والمراجعين.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.

المصدر – عاجل

 

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق