التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

هنجلي للبتروكيماويات تعلن عن عرض أداء ناجح لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى

الحدث:

يسرّ كلّ من “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص، وشركة “هنجلي للبتروكيماويات (داليان)” المحدودة (“هنجلي”) أن تعلن أنّ وحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى من “هنجلي” باستخدام تقنية التشغيل “بيه 8” من “إنفيستا” استوفت كافة ضمانات الأداء.

تقع وحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى من “هنجلي” التي تبلغ قدرتها الإنتاجيّة 2.5 مليون طن في العام، في جزيرة تشانغشينغ في مدينة جاليان بمقاطعة لياونينغ الصينية، وتستخدم تقنية “بيه 8” لحمض التريفثاليك المُنقّى من “إنفيستا” مع تكاليف متغيّرة رائدة في القطاع وإنتاجيّة رأس المال والأداء البيئي، وقد دخلت حيّز الاستخدام في 8 يناير 2020. وتتولى أيضاً وحدة الإنتاج هذه لحمض التريفثاليك المُنقّى إنتاج حمض البنزويك كمنتج مشترك، مع استخدام تقنية “آر 2 آر” الخاصّة بشركة “إنفيستا”.

وتمّ تنفيذ وحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى من “هنجلي” خلال فترة قياسية بلغت 22 شهراً فحسب القياسيّة بدءاً من الاجتماع الأول لإطلاق عمليات الهندسة وصولاً إلى بدء التشغيل. وقد برهن الطرفان عن التزام استثنائي في ظلّ الظروف الراهنة. وقدّم فريق التشغيل لدى “إنفيستا” إلى “هنجلي” دعماً تقنياً في الموقع وعن بعد من أجل أمثلة أداء المصنع بوقت سريع.

وقال آدم ساكيت، نائب رئيس قسم أعمال حمض التريفثاليك المُنقّى لدى “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”، في هذا السياق: “يشكّل ذلك أحدث تعاون ضمن مجموعة ناجحة من الشراكات بين فرق عمل كلّ من الشركتَين، وأنا أهنئ ’هنجلي‘ على تحقيق هذا الإنجاز المهمّ على صعيد وحدة الإنتاج الرابعة. وفي حين برهنت وحدة التشغيل الرابعة من ’هنجلي‘ مسبقاً عن أداء رائد في القطاع للتكاليف المتغيرة، سنستمرّ بدعم ’هنجلي‘ لتحسين المعمل بشكلٍ إضافي.”

وقال تشين زينهوا، نائب رئيس مجلس إدارة “هنجلي”، تعبيراً عن ثقته في تقنيّة حمض التريفثاليك المُنقّى من “إنفيستا”: “يشرفنا أن نختار تقنية ’بيه 8‘ لحمض التريفثاليك المُنقّى العالميّة المستوى من ’إنفيستا‘. وإنّنا نقدر الدعم الممتاز من ’إنفيستا‘ خلال كامل دورة حياة المشروع. وإنّنا نتطلّع إلى التعاون المستمر مع ’إنفيستا‘ في المستقبل.”

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى