المحليةشريط الاخبار

المؤتمر الدولي التاسع لمركز لندن للبحوث و الاستشارات تحت عنوان (التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لي فيروس كوفيد 19)

الحدث : جدة / 

أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد آل سعود حاجة العالم للتعرف على أفكار العلماء في المجالات كافة لاسيما تلك المتعلقة بالأزمة الطاحنة التي يعاني منها ملايين البشر وهي الفيروس المسبب لمرض كوفيد 19 .

وأثنت في كلمتها التي ألقتها في افتتاح المؤتمر الدولي التاسع لمركز لندن للبحوث والاستشارات على المنصة الافتراضية بعنوان ” تداعيات كوفيد 19 ” أثنت على توجه مركز لندن الداعي إلى هذا المؤتمر العلمي الدولي المهم في هذا التوقيت .

ودعت صاحبة السمو الملكي الجميع إلى عصف الذهن للخروج بتوصيات علمية تفيد البشرية جميعاً خاصة أن المؤتمر يناقش العديد من المحاور المتعلقة بتلك الجائحة .

وفي ختام كلمتها أعطت سمو الأميرة التوجيه ببدء فعاليات الجلسات العلمية للمؤتمر الذي شهد مشاركات واسعة ضمت قرابة 150 باحث وباحثة وشخصيات كبيرة من 25 دولة عربية وأجنبية ، فعمرت منصة Google meet الافتراضية بحضور وزير شؤون الأمم المتحدة د طارق الجنابي وكلا من الدكتور زهير العباد والدكتور رياض الخليفي من الكويت والدكتور عبد الستار الهيتي من البحرين ولفيف من علماء دين من السعودية واليمن والكويت وقطر ومصر والبحرين والأردن والمغرب فضلا عن رؤساء جامعات وعمداء كليات بالعراق والجزائر كما شهد مشاركات من الولايات المتحدة الأمريكية وبلجيكا وألمانيا والسودان ونيجريا ودول الخليج كافة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى