المحليةشريط الاخبار

حقيقة إصابه #الشيخ #عبد_الله_المصلح #بفيروس_كورونا

الحدث – الرياض

غرد محمد نجل الشيخ عبدالله المصلح عبر تويتر مؤكدا إصابة والده بفيروس كورونا،وانتشر خبر اصابة عبد الله المصلح كورونا حيث ان حساب الشيخ المصلح على تويتر قد اكد الخبر، وتفاعل مغردون بعد تأكيد إصابة الشيخ السعودي الشهير عبد الله المصلح، الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة، بفيروس كورونا المستجد.

وقال “محمد”، نجل الشيخ المصلح، في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “تقبل الله دعاءكم.. ظهرت إصابة الوالد بفيروس كورونا”، طالباً الدعاء له بظهر الغيب،وهو ما جعل الجميع يشعرون بالحزن على الشيخ القدير عبد الله المصلح الذي لطالما كان يقدم كل ما هو مفيد للمواطن السعودي والعربي.

حقيقة اصابة الشيخ عبد الله المصلح بفيروس كورونا

شعر الشيخ عبد الله المصلح باعراض المصابين في فيروس كورونا، مثل ارتفاع في درجة الحرارة، وصعوبة قليلة في التنفس وجفاف في الحلق، وغيرها من الاعراض التي تظهر على المصابين، توجه فورا الى المستشفى من اجل التاكد من صحته وسلامته وهناك كانت المفاجئة حيث ان نتيجة اختبار فيروس كورونا جاءت ايجابية اي انه مصاب بالفيروس وبعد ذلك قام الاطباء بحجره فورا ومنع اي شخص من الاختلاط به وبذلك يكون خبر اصابة عبدالله المصلح بفيروس كورونا قد تأكد.

ونحن بدورنا نقلنا لكم خبر اصابة عبد الله المصلح بفيروس كورونا ،وقد أوضحنا بعض النقاط المتعلقة بأعراض الإصابة بفيروس كورونا حتى تكون واضحة للجميع ويستفيدوا من معرفة خطورة فيروس كورونا وانه يجب ان ناخذ الحيطة والحذر وعدم التهاون في هذا الموضوع،نتمنى السلامة للجميع والشفاء للمصابين.

المصدر – تويتر
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى