فنون

مسعد فودة : التفاعل الكبير مع ” مهرجان سينيمانا” يحملنا مسؤولية كبيرة

ثمن رئيس اتحاد الفنانين العرب نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة التفاعل الكبير من المخرجين السينمائين المحترفين منهم والشباب في المشاركة بالنسخة الاولى لمهرجان سينيمانا للفيلم العربي الذي اطلقه الاتحاد العام للفنانين العرب من خلال فرعه بسلطنة عمان الذي يرأسه د.خالد الزدجالي عبر المنصة الألكترونية.
واكد فوده ان هذا التفاعل يحملنا مسؤولية كبيرة في ابراز هذا المهرجان الذي يقام بعد توقف وتعطيل المهرجانات السينمائية والفنية بعد انتشار جائحة الكورونا في الوطن العربي والعالم ككل خصوصا ان الافلام المشاركة في هذا المهرجان تركز على تضحيات الأطباء ورجال الأمن لمواجهة هذه الجائحة بالاضافة الى دور الأسرة في تهيئة البيئة الصحية والنفسية لابنائهم في الحجر والتزامهم جميعاً بتعليمات الجهات المختصة وكذلك ابراز جهود المتطوعين من الشباب في الوطن العربي الذي كانوا على قدر كبير من المسؤولية في تلبية حاجة الدولة لهم في ظل أزمة كورونا.
واشار فوده ان المهرجان هو الأول من نوعه في العالم بتقديم أعمال فنية سينمائية توثق هذه المرحلة الاستثنائية التي مرت على العالم ككل مشيرا انه فرصة للجميع لابراز قدراتهم الابداعية بطرق مختلفة لرصد يومياتهم بعد انتشار جائحة الكورونا.
وشكر رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة جميع الدول والافراد الذين بادروا بارسال مشاركاتهم للقائمين على المهرجان وواصل شكره لمدير المهرجان د.خالد الزدجالي على الجهود التي يبذلها هو وفريق عمله ولاعضاء لجنة التحكيم لتكون النسخة الاولى من مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الالكتروني مميزة كما يشكر الجهد الإعلامي المميز من قبل الأمين العام المساعد لإتحاد الفنانين العرب والمستشار الإعلامي للمهرجان المخرج د. عمر الجاسر ومدير المركز الإعلامي القدير مفرح الشمري .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى