المحلية

بتكلفة تزيد عن 19مليون ريال.. محافظ صامطة يدشن مبنى البلدية الجديد

صامطة _المركز الإعلامي

دشن محافظ صامطة، أحمد بن عبدالله زعلة، صباح اليوم، مبنى بلدية صامطة الجديد، بتكلفة تزيد عن 19مليون ريال، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس، هادي بن علي الدغريري، ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وتجول المحافظ بعد التدشين داخل المبنى الذي شيد وفق الطراز الحديث، مستمعاً لشرح مفصل من قبل رئيس البلدية عن كامل الأقسام، ومطلعاً على تنظيم وتوزيع المكاتب داخل الأقسام، منوهاً بالدعم الذي يحظى به القطاع البلدي من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده -حفظهما الله- إضافة إلى المتابعة الدائمة والتوجيهات من قبل أمير منطقة جازان، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، اللذين يعملان على مدار الساعة للنهوض بالخدمات في كافة محافظات المنطقة.
وأوضح رئيس بلدية صامطة المهندس هادي علي الدغريري، أن المبنى نفذ على ثلاث مراحل حيث نفذت المرحلة الأولى بـ11,449,000 ريالاً والمرحلة الثانية بـ 5,555,588 ريالاً والمرحلة الثالثة بـ 2,196,563 ريالاً، وإجمالي التكلفة بـ 19,201,151ريالاً.
وأضاف “الدغريري” أن مساحة المبنى 2580 م ويتكون من ثلاثة أدوار.
ووجه “الدغريري” شكره وتقديره لمحافظ صامطة على جهوده وحضوره لافتتاح مبنى البلدية، كما قدم الشكر لأمين منطقة جازان، نايف بن سعيدان؛ على دعمه للقطاع البلدي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى