المحليةشريط الاخبار

نائب وزير #البيئة يزور محجر #مطار_الملك_خالد_الدولي ويشيد بجهود العاملين فيه

الحدث – الرياض

زار نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي محجر مطار الملك خالد الدولي، أحد محاجر وزارة البيئة والمياه والزراعة الحيوية، والذي أنشئ بقيمة إجمالية بلغت ( 12.778.318) ريالًا، ووقف على تقدم العمل في المحجر، والذي من المخطط افتتاحه قريباً، وقد تجول معاليه في المحجر الذي يحتوي على مبنى للإدارة، ومباني مخصصة للإرساليات النباتية والحيوانية، ومختبر للآفات النباتية، ومختبر للتشخيص البيطري، ومستودعات، وغرف للتبخير وغرف للمعالجة.

وثمن معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة من جانبه الاهتمام والدعم المستمر الذي تحظى به الوزارة وقطاعاتها من القيادة الرشيدة -يحفظها الله- لتنفيذ مشروعاتها في ظل ماخصص لها من اعتمادات مالية كبيرة؛ من أجل تقديم أرقى الخدمات ووصولها للمواطنين والمقيمين بكل يسر وسهولة.

وقال المشيطي: لقد سعدت وأنا التقي زملائي بمحجر مطار الملك خالد الدولي، وألمس حجم الإنجاز المميز في تخليص أكثر من ستة آلاف إرسالية خلال الخمس أشهر الماضية، وسرني التقدم المنجز في موقع المحجر الجديد، الذي سيحقق قريباً -بمشيئة الله- المزيد من التطوير ورفع مستوى الأداء لخدمة المستفيدين.

وفي نهاية جولته حث نائب وزير البيئة والمياه والزراعة الجميع على بذل قصارى الجهد والتفاني في العمل لتقديم كل الخدمات المناطة بعمل المحجر.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق