التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

#بورن جروب توسع نطاق شراكتها مع #أكينيو على الصعيد العالمي

أعلنت “بورن جروب”، وهي وكالة رقمية رائدة متخصصة في مجال حلول إدارة تجربة العملاء وتجارة المؤسسات، أنها أبرمت شراكة مع “أكينيو”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة تجربة المنتج للعلامات التجارية المؤسسية وتجار التجزئة.

وتستفيد هذه الشراكة، التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خبرة كل من “أكينيو” و”بورن” في القطاع في مجال التجارة متعددة القنوات والتحول الرقمي للمؤسسات، الأمر الذي يولد تآزراً مثالياً من شأنه مساعدة التجار في المناطق على تقديم تجارب عملاء ملائمة بانتظام عبر قنوات البيع لتعزيز نمو المبيعات وتحسين الولاء للعلامة التجارية.

هذا وقامت شركة جرير، وهي أكبر تجار التجزئة في المملكة العربية السعودية، باختيار “بورن” كشريك استراتيجي لها وأوكلت إليها مهمة تجديد متجرها القائم عبر الإنترنت للأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين. وتخطط جرير لتوسيع قائمة منتجاتها بشكل كبير لتشمل ملايين وحدات حفظ المخزون باستخدام حل إدارة معلومات المنتجات من “أكينيو” من أجل تنسيق وإثراء وتنظيم خصائص المنتجات بشكل منهجي بطريقة تضمن الدقة والشمولية وأفضل تجربة للعملاء.

وقال ديليب كيشو، الرئيس التنفيذي لـ “بورن جروب” في هذا السياق: “نتشرف بالدخول في شراكة مع ’أكينيو‘ على نطاق عالمي— فهي تعتبر أبرز شركة رائدة في مجال إدارة معلومات المنتجات تملك حلولاً مبتكرة مصممة لمساعدة العلامات التجارية على التنافس على نحو فعال في اقتصاد التجربة السائد اليوم. وإننا نتطلع قدماً إلى توثيق علاقتنا مع ’أكينيو‘ والتعاون على مشاريع مثيرة للاهتمام لبعض أبرز تجار التجزئة في المنطقة”.

ومن جهته، قال براكاش جورومورثي، المدير الإداري لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان لدى “بورن جروب”: “نحن متحمسون حيال شراكتنا الجديدة مع ’أكينيو‘، الشركة الرائدة في مجال إدارة تجربة المنتج. ونعتقد بأن الجمع بين ريادة ’أكينيو‘ في مجال تجربة المنتج وريادة ’بورن‘ في مجال إدارة التجارب والتجارة المؤسسية ستعزز القيمة للعلامات التجارية وتجار التجزئة”.

وأضاف جوهان بن وليد، نائب الرئيس العالمي لشؤون المبيعات لدى “أكينيو”: “تجمع ’بورن‘ بين الإبداع والمحتوى والتجارة في إنتاج تجارب فريدة من نوعها للعلامات التجارية، الأمر الذي يتماشى بشدة مع تركيز ’أكينيو‘ الدؤوب على تقديم تجارب منتجات متميزة للعلامات التجارية متعددة القنوات. ونحن متحمسون لانضمام ’بورن‘ إلى منظومة شركائنا المتوسعة بسرعة لتعزيز تبني حلول ’أكينيو‘ في مجال إدارة تجربة المنتج عبر الولايات المتحدة ومناطق آسيا والمحيط الهادئ”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق