التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

شركة “#كيريبا” توسّع بصمتها في الشّرق الأوسط وأوروبا الوسطى وأفريقيا

أعلنت اليوم شركة “كيريبا”، الرّائدة عالميًّا في تقديم حلول السّيولة، عن توقيع شراكة مع مجموعة “ميديس غروب”، منظّمة رائدة في مجال التّكنولوجيا تضمّ 170 شركة تقريبًا عبر 70 دولة في منطقة أوروبا، والشّرق الأوسط، وأفريقيا.
سيسمح هذا الاتّفاق بتقديم الخدمات المحلّيّة والدّعم لمساعدة القادة الماليّين، والبنوك، والحكومات في حلّ التّحدّي المتمثّل في فهم السّيولة لديهم وإدارتها من خلال حلول متطوّرة رائدة في مجال المدفوعات، وإدارة النّقد والسّيولة، وتمويل سلاسل التّوريد، وإدارة مخاطر العملة. ويتمحور ذلك كلّه حول شبكة السّيولة النّشطة لدى “كيريبا” القائمة على السّحابة.
وقال فريدريك ماريت، مدير الشّؤون الماليّة في مجموعة “ويب كور غروب”: “يؤدّي التّحويل الرّقميّ في التّمويل إلى خلق فرص نموّ جديدة في الشّرق الأوسط، وأفريقيا وغيرها من الأسواق النّاشئة المماثلة”، مضيفًا: “نظرًا إلى التّعقيدات الإضافيّة النّاجمة عن الوباء العالمي، تمنح حلول الدّفع المدمجة، كتلك المتوفّرة لدى ’كيريبا‘، فريقي إمكانيّة الاتّصال بالبنوك العالميّة الّتي يحتاجها من أجل توفير رؤية آنيّة للنّقد والسّيولة في مجموعتنا، ما يشكّل أمرًا ضروريًّا لتقليل المخاطر وإدارة المتطلّبات التّنظيميّة الضّروريّة”.
من جهته، قال جان لوك روبرت، رئيس مجلس الإدارة والرّئيس التّنفيذيّ في شركة “كيريبا”: “تمكّننا هذه الشّراكة مع مجموعة “ميديس غروب” من دمج حلولنا العالميّة والخبرة المحليّة لتسهيل التّغيير الحقيقيّ للشّركات في الأسواق النّاشئة ونموّها”. وتابع: “ستتمكّن ’كيريبا‘ الآن من تقديم حلول حديثة إلى الحكومات، والبنوك، ومديري الشّؤون الماليّة في شركات المناطق النّاشئة من أجل إدارة السّيولة في خلال شقّ طريقهم نحو الانتعاش في ظلّ مشهد عالميّ جديد”.
تمتلك “ميديس غروب” مجموعة كفوءة تضمّ أكثر من 5000 مهنيا في مجال تكنولوجيا المعلومات والتّمويل الّذين يتمتعون بخبرة عالمية. ستكون “كيريبا” الشّركة السّابعة عشرة الّتي توقّع معها “ميديس غروب” شراكةً، ما سيوفّر مستوى عاليًا من الخبرة، وخدمة العملاء، ونجاح التّنفيذ. إنّ المعرفة المحليّة لمجموعة “ميديس غروب” بمتطلّبات الحكومات، وإلمامها بالنظام الضّرائبيّ والماليّ ستفيد العملاء في المنطقة.
أشار عامر شبارو، مدير عام في مجموعة “ميديس غروب” إلى أنّ “ميديس غروب وكيريبا ستقدّمان الخبرة المحليّة والحلول الحديثة لمساعدة عملائنا في الاتّصال بالاقتصاد العالميّ والأنظمة المصرفيّة الدّوليّة، وذلك مع خفض المخاطر النّاجمة عن تقلّبات أسعار العملات أو الاحتيال بالمدفوعات”. وأضاف: “ستمكّن شبكة السّيولة النّشطة لدى ’كيريبا‘عملاءنا من الازدهار، سواء كان ذلك من خلال التّحديثات الرّقميّة البسيطة على المدفوعات، أم من خلال مشاريع تحويل تخطيط موارد المؤسّسة الكاملة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق