التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

#سانكتا كابيتال تختار #نورثرن_ترست لتوفير خدمات الوساطة المؤسسية والإيداع العالمية

تم اختيار شركة “نورثرن ترست” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) من قبل “سانكتا كابيتال أدفايزورز” (المشار إليها فيما يلي بـ “سانكتا كابيتال”) الشركة العاملة في مجال إدارة الأصول والتي تتخذ من دبي مقراً لها لتوفير خدمات الوساطة والإيداع العالمية. تعتبر “سانكتا كابيتال” جزءاً من “سانكتا كابيتال جروب”، وهي شركة عاملة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة تأسست في عام 2013 وتركز على الاستثمارات المتعثرة والاستثمار في الأسهم ذات الأسعار المنخفضة وعالية القيمة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
هذا وتتمثل مهمة “نورثرن ترست” في المساعدة على تحفيز الكفاءة في جميع جوانب أعمال “سانكتا كابيتال”، مما يمكّن فريقها من التركيز بصورة مباشرة على وظائف إدارة الاستثمار الأساسية والعائدات الزائدة. ويتضمن ذلك دعم برنامج التداول الخاص بـ “سانكتا كابيتال” من خلال قدرات “نورثرن ترست” في خدمات الوساطة لصالح العميل، التي تدمج بين خبرة واسعة النطاق في مجال تداول الأسهم وأصول الدخل الثابت مع إمكانية وصول إلى سيولة واسعة، الأمر الذي يوفر وصولاً إلى أكثر من 80 سوقاً عالمياً ومجموعة من الخدمات التي تدعم التنفيذ بأفضل طريقة وإبلاغ العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم “نورثرن ترست” خدمات الإيداع العالمية لصالح وكلاء “سانكتا كابيتال” المحليين والعالميين، ما يتيح تحقيق كفاءة العمليات لأجل حفظ أصولها والإبلاغ عنها وإدارتها.

وقال جي جيبسون، الرئيس العالمي لخدمات الوساطة المؤسسية لدى “نورثرن ترست كابيتال ماركتس”، في هذا الصدد: “توفر خدمات الوساطة المؤسسية من ’نورثرن ترست‘ لمديري الأصول ومالكي الأصول إمكانية الوصول إلى الحلول الذكية والسيولة عالية الجودة. وهذا بدوره يتيح زيادة الشفافية والحوكمة عبر برنامج التداول خاصتهم، ويساعد على تعزيز الكفاءة التشغيلية. وتعد خبرتنا في هذه المجالات مكملاً لتخصصات ’سانكتا كابيتال‘ في مجال الاستثمار وتركيزها على المجال الإقليمي على حد سواء”.

ومن جهته، قال أحمد العناني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “سانكتا كابيتال”: “نحن متحمسون للعمل مع شركة ’نورثرن ترست‘، التي ستساهم عروضها في مجال تنفيذ الوساطة والإيداع بمنحنا الكفاءة التشغيلية والخبرة بالأسواق والحلول المبتكرة المطلوبة لتحقيق أهدافنا الاستثمارية طويلة الأمد”.

الجدير بالذكر أن “نورثرن ترست” بدأت بتقديم خدماتها للعملاء في الشرق الأوسط في عام 1987. واليوم تقدم الشركة، انطلاقاً من مكتبيها في أبو ظبي والرياض، مجموعة شاملة من الحلول لمجموعة من العملاء، من بينهم العديد من أكبر صناديق الثروة السيادية والمصارف المركزية والمؤسسات الحكومية/المشتركة بين الحكومات، ومديري الأصول والمكاتب العائلية في المنطقة.

وعلّق ميخائيل سلاتر، رئيس أعمال “نورثرن ترست” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على الأمر بالقول: “تلتزم ’نورثرن ترست‘ بدعم مديري الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال دورات السوق، يمنح حضورنا المحلي وقدراتنا العالمية العملاء، على غرار ’سانكتا كابيتال‘، إمكانية الوصول إلى حلول خدمات الأصول واسعة النطاق والمتطورة، مما يساعد على نموها وعلى التكيف مع التغييرات ويحضر عملياتها الاستثمارية للمستقبل”.
وتوفر “نورثرن ترست كابيتال ماركتس” خدمات التداول والتنفيذ بالنيابة عن العملاء من المؤسسات، بما في ذلك العملات الأجنبية والوساطة المؤسسية وإقراض الأوراق المالية وخدمات الإدارة الانتقالية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى