الرياضة

مدرب برينتفورد يرفض التفريط في “ميسي الجزائر” رغم اهتمام تشيلسي وآرسنال

يبدو أن برينتفورد، المنافس في الدرجة الثانية في إنجلترا، لن يفرط في المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة بسهولة رغم اهتمام تشيلسي وآرسنال وليستر سيتي بالتعاقد معه.

ويسعى العديد من الأندية الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم البالغ عمره 24 عاما الذي سجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه على فولهام بهدفين مقابل هدف يوم السبت.

لكن توماس فرانك، المدير الفني لبرينتفورد، متمسك بالمهاجم الجزائري الشاب خاصة في ظل تنافس الفريق على الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل إذ يحتل الفريق المركز الرابع قبل ثماني جولات على النهاية وفي حال استمراره في هذا المركز سيخوض المباريات الفاصلة للصعود.

وقال فرانك لموقع ”فوتبول لندن“: ”سعيد لاعب كبير في هذه البطولة وهو لاعب مهم للغاية لفريقنا. نحن نريد تحقق هدفنا بالصعود للدوري الممتاز يجب الاحتفاظ بأفضل اللاعبين“.

وأضاف عن المهاجم الجزائري: ”لقد لعب اليوم مباراة جيدة لكنه لم يكن في قمة مستواه.. لم يكن حادًا في لمساته لكننا نعلم أنه يستطيع إحداث الفارق. ما أنا راضي عنه حقًا هو هدفه“.

والمهاجم الجزائري أحد أفضل لاعبي البطولة وقد حظى باهتمام آرسنال وليستر سيتي أيضا وبرينتفورد لن يفرط فيه بسهولة إذ سيطلب نحو 20 مليون يورو للاستغناء عنه.

وانضم بن رحمة إلى برينتفورد في صيف 2018 قادما من نيس الفرنسي مقابل مليون و700 ألف يورو.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق