الدوليةشريط الاخبار

المستشار زيد الأيوبي : أحرار الأمة مع كل خطوة يتخذها الرئيس السيسي في ليبيا لحماية الأمن القومي المصري

الحدث:

قال المستشار زيد الايوبي رئيس مركز العرب للشؤون الاستراتيجية ان احرار الامة العربية من المحيط الى الخليج يدعمون اي اجراء يتخذه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ليبيا لحماية الامن القومي المصري والليبي .
وأكد المستشار الايوبي ان الدولة المصرية وجيشها العظيم يتمتعان بالحكمة والصبر لكن بلغ السيل الزبى وطفح الكيل من سلوك اردوغان في ليبيا بعد ان تكشفت اطماعه وطموحاته بالسيطرة على مقدرات الشعب الليبي والتخطيط لتقويض الامن القومي المصري لتنفيذ مخططاته التوسعية البغيضة في الوطن العربي.
واضاف المستشار الايوبي ان الشعوب العربية الحرة قاطبة تلتف حول الجيش المصري العظيم وتدعم كل توجهاته واي تعليمات تصدر له من قبل سيادة الرئيس المصري لتحرير ليبيا من المرتزقة الذين ارتموا في احضان اردوغان ومطامعه على حساب مصالح الامة العربية والامن القومي المصري والعربي.
واشار المستشار الايوبي ان الامن القومي المصري هو جوهر الامن القومي العربي ومن يعتدي على مصر وشعبها يعتدي على كل الامة العربية.
واشاد المستشار الايوبي بالجيش المصري العظيم وانجازاته لحماية الامن القومي العربي ومواجهة الارهابيين والمرتزقة قائلا ان الامة العربية تفتخر بخير اجناد الارض ودروع الامة ابناء الجيش المصري والقوات المسلحة المصرية.
ودعا المستشار الايوبي كافة الاحرار العرب وابناء القبائل الليبية الى الالتفاف حول اي تحرك للجيش المصري واحتضانه لحماية الامن القومي العربي ومقدرات الشعب الليبي منوها الى ان العلاقة بين الشعب المصري والشعب الليبي اليوم تتجلى باسمى صورها حيث تتميز بالرصانة والقوة التي ستبدد احلام الطاغية اردوغان ومرتزقته وستكون سببا في انتصار الجيش المصري والقبائل الليبية في المواجهة مع المرتزقة والارهابيين

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق