حواءشريط الاخبار

الكعكة وذيل الحصان.. تسريحات شعر مريحة للأجواء الحارة

الحدث:

تتطلب أجواء الصيف الحارة، تسريحات شعر ناعمة تبقي الشعر بعيداً عن الجبهة والرقبة، وتمنح المرأة إطلالة صيفية مريحة. فسواء كنت تمتلكين شعراً طويلاً مجعداً، أو قصة شعر قصيرة أو أي شيء بينهما، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر ناعمة، أنثوية عصرية، مناسبة للأجواء الحارة، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تسريحة الكعكة الفوضوية المزينة بالنجوم

تسريحة الكعكة الفوضوية المزينة بالنجوم

إنها تسريحة في غاية الأنوثة والجمال، ومناسبة جداً لصاحبات الشعر الطويل والمجعد، كونها تبعد الشعر عن الوجه والرقبة، مما يمنحهن إطلالة مريحة جداً. اجمعي كامل شعرك على شكل كعكة عالية فوضوية، وثبتيه بربطة شعر، من ثم زيني الكعكة من الجهة السفلى بأكسسوار مرصع بالنجوم يحافظ على أناقة تسريحتك ويضفي عليها الجمال والتألق.

تسريحة الرفعة الملتفة
تسريحة الرفعة الملتفة

تُعتبر تسريحة الرفعة الملتفة Twisted Updo، إحدى تسريحات الشعر الأنيقة والمرحة في آن، وتناسب المرأة خلال الأجواء الحارة. اقسمي شعرك الى قسمين: النصف الأول الأمامي الأقرب الى وجهك، والنصف الثاني الخلفي باتجاه مؤخرة الرأس. لفي النصف الأول الى الخلف وثبتيه بمشبك الشعر، والأمر نفسه بالنسبة الى النصف الثاني. أمسكي قسماً صغيراً من الغرة واجعليه على شكل ضفيرة ثلاثية الجدائل حتى أطراف الشعر، وثبتيها عند حدود الرقبة بالدبابيس الناعمة.

تسريحة الشعر نصف المرفوع
تسريحة الشعر نصف المرفوع

إذا كنت ترغبين في تسريحة صيفية شبابية ومريحة، فإن تسريحة الشعر نصف المرفوع تشكل خياراً رائعاً لك، وهي مناسبة جداً لصاحبات الشعر متوسط الطول والطويل، والشعر الناعم والمجعد في آن. اسحبي الجزء الأمامي من شعرك الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المنخفض. من ثم، لفي شريطاً أحمر حول قاعدة ذيل الحصان واجعليه على شكل فراشة.

تسريحة ذيل الحصان العالية
تسريحة ذيل الحصان العالية

تعد تسريحة ذيل الحصان العالية إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً وانتشاراً بين النساء خلال فصل الصيف، كونها تسريحة عصرية ومريحة جداً، كما أنها ملائمة لجميع الأوقات. اجمعي شعرك كله الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المرتفع، ولفيه حوله سكارف ناعم متعدد الألوان.

تسريحة الشعر المبلل المنسدل

هذه التسريحة ملائمة جداً للمرأة العاملة، كونها سهلة التنفيذ وأنيقة وتضفي على المرأة لمسة أنثوية جذابة. مشطي شعرك واسحبيه كله الى الخلف، على أن يكون مبللاً. من ثم، مرري مجفف الشعر من الأمام الى الخلف. ضعي كمية صغيرة من جل الشعر على راحتي يديك، ثم مديه على شعرك، من الأمام باتجاه الخلف وحتى أطراف الشعر. بعدها، رشي القليل من السبراي لتثبيت التسريحة.

المصدر – سيدتي نت

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى