المحليةشريط الاخبار

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة #جازان ينفذ المبادرة التوعوية (خذوا حذركم)

الحدث – جازان

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان المبادرة التوعوية الميدانية ( خذوا حذركم) التي أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند .

وتهدف المبادرة إلى حث المجتمع على التباعد وعدم التجمعات في جميع الأماكن وتطبيق الاشتراطات الإحترازية والوقائية من انتشار الوباء بينهم .

وقد تضمنت المبادرة تسيير الدوريات الميدانية للتوعية وكذلك عبر المنصات الإعلانية والشاشات الإلكترونية واللوحات الإرشادية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاركة مع الجهات الحكومية والخاصة .

ومن جهته أشاد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي بالقرارات الاحترازية والإجراءات التي اتخذها ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة وفقهم الله للحد من انتشار جائحة كورونا ومكافحتها والتخفيف من آثارها، سائلاً الله تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها وكل من على أرضها .
مشيداً بتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند على إطلاق هذه المبادرة ودعمه المستمر لكافة البرامج والمبادرات التي تخدم الدين والوطن .

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى