زواياشريط الاخبار

“لايكي” (Likee) تستهلّ موسم الصيف بإطلاق حملة “تحدي كرة القدم المثير”

الحدث: دبي 

استهلّت “لايكي” (Likee)، وهي منصة عالمية رائدة متخصصة في إنشاء ونشر مقاطع الفيديو القصير، موسم الصيف بإطلاق حملة جديدة في التطبيق للاحتفال بلعبة كرة القدم وعودة موسم الدوري الكروي الشهير والأكثر رواجاً. وتجدر الإشارة إلى أن “تحدي كرة القدم المثير” الذي بدأ تفعيله في التطبيق منذ الأسبوع الأول من شهر يونيو، يدعو جميع عشاق كرة القدم من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتعبير عن شغفهم بلعبة كرة القدم وإبراز اهتماماتهم الشخصية بها، واستعراض مهاراتهم الإبداعية في الفنون الكروية ومشاركة أحلى لحظات الشغف والحماس مع الأشخاص المتواصلين معهم عبر شبكة التطبيق.

ومن ابرز ما يميز “تحدي كرة القدم المثير” من “لايكي”، أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المنافسات المثيرة التي تشجّع مستخدمي التطبيق على المشاركة من أجل استعراض مهاراتهم الإبداعية في كرة القدم. ومن خلال تمكين المستخدمين من تسديد الكرة بالطرق الأكثر ابتكارًا وتقمّص شخصية النجم الشهير محمد صلاح بهدف تحسين المحتوى الخاص بهم من خلال إبراز مهاراتهم الكروية الشخصية باستخدام ملصقات ذات مؤثرات خاصة استثنائية، تمكّن تطبيق “لايكي” من إثبات حضوره كواحد من المنصات الأكثر ملاءمة التي أتاحت لأكثر من بليون مستخدم الاستمتاع بأحلى الأوقات.

وتتويجاً لتحدي كرة القدم المثير، سيقدم اثنان من المذيعين المتخصصين في مجال كرة القدم الأكثر شهرة وتأثيراً في المنطقة وهما: خالد وعلي كشاكش برنامجاً خاصاً بهما للحديث عن كرة القدم واستعراض كافة المستجدات ذات الصلة من جميع أنحاء العالم في بث حي ومباشر فقط على “لايكي”.

من جهته، تحدث مايك أونج، نائب رئيس شركة “بيجو تكنولوجي” ومقرها في سنغافورة، وهي الشركة القابضة لشركة “لايكي” قائلاً، “من المتعارف عليه أن كرة القدم تحظى بشعبية واسعة النطاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتلعب دوراً في إدخال الفرح والسرور على لاعبيها ومشاهديها ومشجعيها على حد سواء.” واضاف بالقول، “ومن دواعي سرورنا البالغ أن نرى هذا الكم الهائل من الشغف والمهارات الإبداعية لعشاق ومشجعي لعبة كرة القدم على منصة “لايكي”، وبأن نتيح لهم منصة مواتية للتواصل والتفاعل والتعبير عن اهتماماتهم وشغفهم. وكما نعلم جميعاً، فنحن نعيش في ظل ظروف صعبة للغاية، ومع ذلك، هناك الكثير من الشعوب والدول التي بدأت تشعر مجدداً بالأمل والتفاؤل مع عودة انطلاق إحدى الرياضات الأكثر تفضيلاً لديهم. ومن المتعارف عليه أن الناس تجتمع معاً لدعم وتحفيز وإلهام بعضهم البعض، ونحن على ثقة بأننا من خلال حملة “تحدي كرة القدم المثير” هذه سنواصل لعب دورنا الهادف إلى إدخال الفرح والسرور على قلوب كافة مستخدمي منصة “لايكي”.
¬
وتجدر الإشارة إلى “تحدي كرة القدم المثير” من “لايكي” قد حظي بقدر كبير من الاهتمام خلال شهر يونيو. فقد شهد مشاركة العديد من الأفراد، بمن فيهم أشخاص مؤثرون من المشاهير في المنطقة الذين قاموا بإنشاء وتقديم محتوى استثنائي وجذاب.

تُعد “لايكي” المنصة العالمية الرائدة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والمجهزة بأدوات تصوير وتحرير لمقاطع الفيديو ذات مؤثرات خاصة ومتطورة. في ظل ما يحققه تطبيق “لايكي” من أداء متميز ينعكس من خلال تسجيل 200 مليون مستخدم شهرياً على مستوى العالم، فنحن نسعى إلى تمكين كافة الأشخاص ودعم قدراتهم الإبداعية لخلق لحظات لاتنسى في حياتهم، وهو ما سيساعدهم على إطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية واستعراضها بكل ثقة على مجتمع الذواقة العالمي، مع إتاحة الفرصة لهم لتأسيس علاقات تواصل حقيقية تعود عليهم بالنفع والفائدة.

تم تصنيف تطبيق “لايكي” في المرتبة رقم 1 على قائمة أفضل 10 تطبيقات متميزة” وفقًا لتقرير “App Annie” 2019. وفي يناير 2020، صُنّف تطبيق “لايكي” بالمركز 4 على مستوى العالم من حيث حجم التنزيلات. تم إنشاء “لايكي” في العام 2017 من قبل شركة “بيجو تكنولوجي بي تي إي ليمتد”، إحدى أسرع شركات الإنترنت العالمية نمواً والتي ينصب تركيزها على إنشاء مختلف تطبيقات الذكاء الاصطناعي، مثل “لايكي”، “بيجو لايف” و”إيمو”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى