المحليةشريط الاخبار

أمير الجوف يزور “الأمانة” ويشيد بجهود مكافحة “#كورونا”

الحدث – الجوف

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، أمانة منطقة الجوف. وفور وصول سموه تم عرض فلم مرئي عن جهود أمانة منطقة الجوف وبلدياتها التابعة خلال فترة الجائحة، إذ جرى تنفيذ 47765 جولة رقابية صحية، إلى جانب رصد 2279 مخالفة، ومصادرة 26511 كجم من المواد المنتهية ومجهولة المصدر.

بعد ذلك جرى استعراض الخدمات الالكترونية الرقمية ممثله بخدمة الرقابة الميدانية والتي تحقق الأهداف الوطنية للارتقاء بالمستوى الرقابي للخدمات البلدية والمساهمة في تحسين جودة الحياة في مدينة سكاكا.

بعد ذلك توجه سمو أمير الجوف، لغرفة العمليات التي وجه سموه قبل أيام باستمرار عملها، وتختص بسكن العمالة الوافدة، حيث قدم أمين منطقة الجوف شرحاً موجزاً عن الأعمال التي تقوم بها الأمانة والبلديات التابعة لها خلال جائحة كورونا والجهود المبذولة من أجل مكافحة الفيروس والحد من انتشاره، إذ جرى تنفيذ 50 جولة لمساكن العمالة الوافدة وتحرير 103 مخالفات تكدس بمساكن العمال، بينما تم تسكين 1013 من العمالة بمساكن مؤقتة وحصر جميع بياناتهم ومواقعهم، وتوزيع 35000 كمامة قماشية في الأسواق والأماكن العامة ومساكن العمالة، و5000 علبة معقم، ومائة ألف منشور توعوي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى