أحداث مصورةالحدث الثقافيشريط الاخبار

الموسيقار العالمي ياني يوجه رسالة إلى السعودية

 الحدث : ريماس التميمى

رسالة الموسيقار جاءت على شكل تغريدة على صفحته الخاصة على “تويتر”، حيث تحدث قائلا:

” كان من دواعي سروري تجربة الثقافة السعودية، والشعور بكل فرد ينتمي إليها، أحببت روح السعودية، والعطش فيها للحياة والعزيمة، لن أنسى السعودية أبدا، وسوف أعود إليها دائما”.

وأضاف: “كان من الرائع أن أرى تفاعل الجمهور السعودي مع كل فرد في فرقتي، وليس معي وحدي، شغفهم بالموسيقى، والروح العالية التي ملأت قاعة الأمسية، لن أنسى أبدًا هذا الشعور الذي يخالجني بعد حفل أقيمه للمرة الأولى، أنا سعيد جدًا، لأننا أتينا وحظينا بالفرصة للشعور بالناس، وإمتاعهم، حتى أنهم منحوني كل التشجيع، وأظهروا المحبة والانتباه”.

وبدأ الفنان الشهير وصلته الموسيقية بعزف مقطوعات من القرن الماضي. كما قدم أشهر مقطوعاته، مع الفرقة الموسيقية المكونة من 12 شخصًا، من بينهم 3 سيدات، تفانوا في الإبداع، ورسموا أجمل صورة فنية معبرة عن المحبة والسلام.

وعزف الموسيقار أجمل ما عزفت به أنامله، وأعاد ذكريات الماضي عندما عزف موسيقى “The morning light”، التي طرحها بداية التسعينات، ومعزوفة شاعرية باسم “with in attraction”.

وسادت الأجواء الكلاسيكية على أرجاء المسرح، حيث أدخلهم إلى الحنين في معزوفة “one mans dream”.

وأحيا ياني في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وأوائل ديسمبر/كانون الأول الجاري، عدة حفلات في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض.

وشهدت حفلاته إقبالا كبيرا من مختلف فئات المجتمع السعودي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق