الاقتصادشريط الاخبار

انطلاق النادي الرسمي لملاك العلامه #الألمانية #فولكس_واجن بحلته الجديدة

انطلاق النادي الرسمي لملاك العلامه الألمانية فولكس واجن بحلته الجديدة متماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية٢٠٣٠ بإداره سعودية بحته متكونه من رئيس النادي الأستاذ عمر مدني، نائب رئيس النادي ومديرة العلاقات العامه الأستاذه ندى حمبظاظة، وقائدة الفريق النسائي الأستاذه شدى عبدالحليم.
بهدف تمكين المرأة بشكل خاص و التفاعل المجتمي بشكل عام.

النادي يقوم بالمشاركه في جميع المناسبات المتعلقه بالسيارات و المناسبات الوطنيه و الاجتماعيه و التطوعيه مثل اليوم العالمي للسلامه المروريه اليوم الوطني ويوم القياده للمرأه و غيرها من الفعاليات الهامه في المملكه .

قام النادي بضم نادي السيدات والرجال لتحقيق فائدة أكبر لتبادل الخبرات بينهم والنادي يتكون من مختلف فئات المجتمع منهم الموظفين و الطلاب و التنفيذيين و اصحاب القرار و منهم رجال و سيدات أعمال.

و بالعلاقات الاجتماعيه يتم بناء المجتمع

ركز النادي على ملاك المنطقه الغربيه ومرحب بجميع ملاك المناطق للعلامه الألمانية.

العلاقه بين الأعضاء علاقة عائلة واحدة و من هذا المنطلق تم تصميم الشعار بحيث يحاكي الماضي و الحاضر و المستقبل متماشي مع رؤية الشركه الأم ” عائلة فولكسواجن”، لاتشبه أي عائلة.

من مميزات عضوية النادي أنها مجانيه، حصول الاعضاء على خصومات و عروض في أماكن تجاريه مختلفه وعدة نقاط بيع لا تنحصر بعالم السيارات فقط و تتماشى مع إحتاجات الحياة اليوميه للفرد وعائلته . كما ان علاقه النادي مع الوكيل ممتازه و يوجد خصم خاص خلال عمل الصيانات او الإصلاحات في الوكاله للأعضاء

و لا يوجد اي اشتراطات سوي إمتلاك فولكسواجن و الرغبه بالتواجد مع العائلة.

 

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق