الرياضة

تقرير: برشلونة يفتح باب المفاوضات مع غوارديولا

كشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات قوية بين إدارة نادي برشلونة الإسباني، ومدربهم السابق بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية تقريرا، أشارت فيه إلى أن ثقة برشلونة تزداد بعودة بيب غوارديولا إلى كامب نو هذا الصيف، إذا تم دعم حظر السيتيزين من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويقود كيكي سيتين برشلونة خلفا لمواطنه فالفيردي، ويتأخر عن ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة، لكن فريق المدرب زين الدين زيدان قد يعزز تفوقه بفارق نقطتين إذا فاز على إسبانيول، مساء اليوم الأحد.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن غرفة خلع ملابس فريق برشلونة شهدت شجارا عنيفا بين اللاعبين وكيكي سيتين، المدير الفني للفريق؛ بعد التعادل أمام سيلتا فيغو.

ويتبقى موسم واحد فقط في عقد غوارديولا مع مانشستر سيتي.

ومن المنتظر أن تقرر المحكمة الرياضية، خلال أسبوعين، ما إذا كان سيتم دعم استئناف سيتي على حظر مشاركته في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين بسبب مخالفات مالية.

ويمكن للمدرب الإسباني البالغ من العمر 49 عاما، أن يعود إلى جذوره الكتالونية، وفقا للتقارير، حيث قاد غوارديولا برشلونة إلى مجد تحقيق دوري أبطال أوروبا في مسيرة مليئة بالجوائز كلاعب ومدرب.

ثم انتقل إلى بايرن ميونخ في 2013، حيث حصل على لقب الدوري الألماني ثلاث سنوات على التوالي.

وانضم غوارديولا إلى سيتي في عام 2016، وفاز بثمانية ألقاب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق