المحليةشريط الاخبار

#وزارة_الشؤون_الإسلامية تكثف جهودها التوعوية لمنسوبيها والمراجعين بخطر فيروس كورونا

الحدث  – الرياض

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تنفيذ جهودها التوعوية والإرشادية في بيئات العمل بديوانها وفروعها بمناطق المملكة، وذلك بالتأكيد على كافة التعليمات الصادرة من الجهات ذات العلاقة لتوقي فيروس كورونا كوفيد 19، مع مواصلة تنفيذ مراحل العودة التدريجية للموظفين واستقبال المراجعين حرصاً على سلامة منسوبيها والمراجعين لها.
ونوعت الوزارة وسائل التوعية عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات الإرشادية المتوزعة في مقار العمل والممرات والمصاعد بديوان الوزارة وفروعها، إلى جانب القيام بجولات بمقار العمل على الموظفين للتأكد من تنفيذ كافة التعليمات والتوجيهات والالتزام بالتباعد وتعقيم اليدين وارتداء الكمامات، وذلك لضمان السلامة وممارسة الأعمال المكتبية في بيئة عمل آمنة.
وجهزت فروع الوزارة دوائر إلكترونية عبر شاشات لاستقبال المراجعين والاطمئنان على توفير كافة الخدمات لهم وفق بروتكولات السلامة والوقاية وتحقيق التباعد الاجتماعي.
كما تعمل الوزارة على تعقيم مقرات العمل وتوفير أسباب السلامة والوقاية للموظفين والمراجعين واتخاذ كافة التدابير منها إجراء الفحص وقياس الحرارة عند دخول مقرات العمل، وحظيت الجهود التوعوية بإشادة منسوبي الوزارة وفروعها والمراجعين لها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى