المحليةشريط الاخبار

وفد من مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري يزور جمعية البر في #الرياض

الحدث – علي القطان

التقى سعادة الدكتور ثامر بن ناصر بن غشيان الامين العام لجمعية البر الاهلية بالرياض، وفد من مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري برئاسة سعادة الدكتور سعود بن صالح المصيبيح، وذلك في إطار التعاون الذي يحقق المصلحة العامة باذن الله.
وتحدث الدكتور ثامر بن غشيان، عن جمعية البر ونشاطها لخدمة الاسر والمجتمع وتنوع هذه الانشطة بين الدعم المالي والرعوي والتنموي مع حرص الجمعية على الاعتماد على التقنية وتسهيل آلية العمل لمساعدة الاسرة وتلبية متطلباتها .
وأشاد الامين العام لجمعية البر الاهلية في الرياض، بتوجيه ومتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية لكي تواصل الجمعية تطوير أعمالها والاهتمام بالاسر بما يحقق الاهداف المرجوة باذن الله.
من جهته، قدم الدكتور سعود المصيبيح، عرضاً عن نشاط وعمل مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري لتقديم الاستشارات الاسرية والنفسية والاجتماعية والتربوية ووجود كوكبة منتقاة من المستشارين والمستشارات في تخصصات ومجالات عمل المركز.
وشهد الاجتماع، بحث آلية تعاون لتقديم الاستشارات للأسر المستفيدة من الجمعية، وحضره الدكتور حمد الخالدي نائب الأمين العام لجمعية البر، الأستاذ عبد العزيز الباحوث مدير البحث الاجتماعي، الأستاذ طارق الخريجي مدير مكتب الامين العام، المديرة التنفيذية لمركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري الأستاذة فاطمة أبو طالب، والمستشارين والمستشارات الدكتورة منى الزهراني، الأستاذ مسفر الهزاع، الأستاذ ماجد المالكي، والأستاذة هلالة الصويغ.

 

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. لا يهم فمن دخل مكتب سمو وزير الداخلية مرارا وقابل سموه واجتمع مع الدكتور ابراهيم العواجي في مصعد واحد سيكون الاقرب الى الصلاح كما اجتمعت مع شقيق الدكتور المصيبيح في ندوات بجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى