الدكتور الشريف محمد الراجحي

ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”يهنيء عبدالعزيز قاسم بمناسبة زفاف إبنه أسيد .

رفع الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، وسفير الأيتام بجدة، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ، وعضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية ، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’ ، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’ ، وعضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز ، ورئيس مجلس الاعضاء الفخريين ل “الحدث” ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

أسمى آيات التهاني والتبريكات لعضو مجلس الملتقى
سعادة الاعلامي الأديب والكاتب الصحفي الاستاذ عبدالعزيز قاسم بمناسبة زفاف نجله المهندس أسيد عبدالعزيز قاسم على ابنة الأستاذ نبيل القرين ( مريم) . وتم ذلك في حفل عائلي جميل .

عبر الدكتور عبدالعزيز قاسم عن سعادته قائلاً : أسعدني الابن أسيد بحصوله على شهادة الماجستير من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في هذا الفصل الدراسي، فجعل فرحتنا به فرحتين.

أكرموني بدعواتكم للعروسين بالسعادة والذرية الصالحة وأن يجمعهما على خير.

كما أعرب الدكتور الشريف محمد الراجحي عن سعادته بهذه المناسبة، وسأل الله عز وجل للعروسين دوام السعادة والاستقرار و التوفيق .

ومن جهته عبر الاعلامي عبدالعزيز قاسم عن سعادته بتهنئة الشريف محمد الراجحي، وانه بالنسبة له أكثر من أخ، وانه على تواصل دائم معه رغم تواجده خارج المملكة في رحلة العلاج .

وأعرب عن شكره للنخبة من أعضاء الملتقى اللذين بادروا بالتهنئة له عبر الاتصال الهاتفي ووسائل التواصل الاجتماعي لزف التهاني والتبريكات له ولنجله أسيد وللعائلة الكريمة حفظهم الله

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق