الرياضة

ظهور حالتي كورونا بنادي #الإسماعيلي

أعلن النادي الإسماعيلي ظهور حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه بعد إجراء المسحة الطبية الأولى لاكتشاف الحالات المصابة بالفيروس.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من جانب إدارة النادي قبل عودة التدريبات بجانب تواصل الجهاز الطبي مع المصابين والاطمئنان على إجراءات العلاج.

في المقابل، يجري الإسماعيلي المسحة الطبية الثانية يوم الثلاثاء المقبل قبل استئناف تدريبات الفريق استعدادا لعودة الدوري المصري يوم 7 أغسطس المقبل.

وشهدت أندية الدوري المصري عدة حالات للإصابة بفيروس كورونا على رأسها محمد عواد حارس مرمى الزمالك بجانب 7 حالات في فريق طنطا، وحالة بفريق أسوان، و5 حالات بنادي إنبي وحالة بنادي الاتحاد السكندري.

على صعيد آخر، نشب صدام جديد بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعدما أوصت اللجنة بعودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته للاتفاق السعودي.

وقدمت اللجنة اقتراحا لمحمود الخطيب رئيس النادي بتجديد عقد أزارو الذي ينتهي في صيف 2021 خاصة أنه أحد اللاعبين الموهوبين المتميزين رغم أن فايلر رفض فكرة عودة أزارو وطلب رحيله لإفساح المجال أمام ضم مهاجم أجنبي جديد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق