المحليةشريط الاخبار

” المخدرات .. داء فتاك” برنامج توعوي في جازان

الحدث-جازان

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان غداً، برنامجاً توعوياً بعنوان “المخدرات .. داء فتاك” لمدة يومين، يشارك فيه ” عن بعد ” عدداً من الدعاة عبر البث المباشر على قناة الوزارة في اليوتيوب .
وستقام غداً ثلاث محاضرات، الأولى بعنوان “خطورة المخدرات على الجيل المسلم” يلقيها أحمد بن محمد العريشي عند الساعة الخامسة عصراً، والمحاضرة الثانية بعنوان ” آفة المخدرات” يلقيها جابر بن علي المدخلي عند الساعة الخامسة والنصف عصراً، والمحاضرة الثالثة بعنوان ” التحذير من المسكرات والمخدرات وسبل الوقاية منها ” يلقيها حسين بن يحيى معافا عند الساعة السادسة مساء .
وفي يوم الثلاثاء يلقي خالد بن أحمد النجمي محاضرة بعنوان “التحذير من خطر التدخين والمخدرات” عند الساعة الخامسة عصراً, كما يلقي أحمد بن محمد الشبيلي محاضرة بعنوان ” الشباب والمخدرات ” عند الساعة الخامسة والنصف عصراً، ويختتم البرنامج محاضرة بعنوان ” التحذير من القات والمخدرات وبيان أضرارهما ” يلقيها محمد بن أحمد العسيس عند الساعة السادسة مساءً .
وأوضح مدير عام فرع الوزارة في منطقة جازان أسامة بن زيد مدخلي، أن البرنامج يأتي في إطار رسالة الوزارة لتوعية الشباب والناشئة بأخطار المخدرات على أنفسهم ودينهم ومجتمعهم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى