فنون

وفاة والدة الفنان المصري حمادة هلال بعد صراع مع السرطان

توفيت والدة الفنان المصري حمادة هلال، اليوم الثلاثاء، داخل أحد مستشفيات القاهرة، بعد صراعها مع مرض السرطان.

وقال منظم الحفلات المصري وليد منصور، في تدوينة عبر حسابه على ”تويتر“: ”انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة النجم #حمادة_هلال بعد  صراع مع مرض السرطان خالص التعازي للصديق والاخ حمادة هلال وأسرته إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ“.

وينتظر حمادة هلال حالياً الانتهاء من عملية تغسيل الجثمان داخل المركز الطبي العالمى على أن يتم تشييع الجثمان في تمام الساعة الواحدة ظهراً ليتم دفنها في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة.وخرجت شائعات خلال الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار وأن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمرض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضى كورونا لابد من الوقوف بجانبهم.وكان حمادة هلال قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته في الأيام الماضية حيث نشر حسابه على ”إنستغرام“ صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة، صحبها بتعليق: ”أسألكم الدعاء.. ‏يارب اشف أمي.. يارب ‏اشف أمي.. اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم“.

يذكر أن حمادة هلال طرح مؤخرا فيديو كليب ”جمالها “ من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، ومن إخراج أحمد عاطف، وقد حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات تخطت 9 ملايين مشاهدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق