المحليةشريط الاخبار

أمين #عسير يدشن مبادرة ” حياتنا أمانة 2 ” بممشى الروضة في مدينة ابها

بتوجيه من سمو أمير المنطقة

الحدث – ابها

دشن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي اليوم، انطلاقة أعمال مبادرة ” حياتنا أمانة 2 ” بممشى الروضة في مدينة أبها بمشاركة 145 متطوع و متطوعة ، و ذلك بحضور رئيس و أعضاء المجلس البلدي .

وأوضح الدكتور وليد الحميدي ، بأن هذه المبادرة جاءت بناء على توجيه سمو أمير المنطقة بهدف الحد من انتشار فايروس كورونا المستجد و ذلك من خلال التكامل مع مشروع ” نشامى عسير ” في التطوع البلدي للمساهمة في تنظيم الزوار و توعيتهم بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة الجميع و ضمان مجتمع حيوي وفق التوصيات الاحترازية و الإجراءات الوقائية .

مشيرا الى ان هذه المبادرة ساهمت في تعزيز الوعي بخطورة الفايروس من خلال التواصل المباشر مع الزوار و مرتادي الحدائق و المتنزهات و التأكيد على ضرورة التباعد الاجتماعي حفاظا على السلامة العامة و صحة الجميع .

منوها الى ان خطة مبادرة ” حياتنا أمانة ” تستهدف كافة الأسواق التجارية و الحدائق و المرافق العامة و المتنزهات في المنطقة ، و تم تقسيم عملية تنفيذ المبادرة الى عدة مراحل حيث كانت انطلاقة المر حلة الأولى موجهه للأسواق التجارية في المنطقة و التي تم تدشينها في وقت سابق ، بينما الان انطلقت المرحلة الثانية و التي تستهدف الحدائق العامة و المتنزهات في المنطقة، و على ذلك تم توزيع كافة المتطوعين و المتطوعات وفق التنظيمات المعتمدة و سيتم تقييم كل مرحلة ليتسنى لنا وضع الخطط التحسينية في حال احتاج الامر الى ذلك و الرفع بذلك بتقارير يومية لسمو أمير المنطقة .

الجدير بالذكر فإن أعمال مبادرة ” حياتنا أمانة 2 ” تأتي ضمن باكورة مبادرات نشامى عسير التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز مؤخرا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى