المحلية

رئيس غرفة الشرقية يؤكد الدور التفاعلي للغرفة في دعم قطاع الأعمال

عقدت غرفة الشرقية أمس، لقاءً تشاورياً عن بعد برئاسة رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، وبمشاركة رؤساء اللجان ومجالس الأعمال بالغرفة.
وأكد الخالدي خلال اللقاء أهمية الأداء التفاعلي للغرفة من خلال تقديم العديد من المبادرات والفعاليات والأنشطة والبرامج التي خدمت قطاع الأعمال على مستوى المنطقة والمملكة بالشكل العام.
وأضاف أن الفترة الماضية شهدت متغيرات وتحولات في القطاع الاقتصادي، الأمر الذي استدعى من الجميع عملاً وجهدًا مُضاعفًا لاستيعاب هذه التغيرات وإعادة صياغة الخُطط والمسارات وفقًا لأهداف ومتطلبات المرحلة الجديدة.
وأشاد رئيس مجلس غرفة الشرقية بمبادرات الدولة التي ساعدت قطاع الأعمال على مواجهة التداعيات الاقتصادية والحفاظ على مكتسباتها، ومواصلة الإسهام في التنمية الوطنية، مع الحفاظ على الكوادر والكفاءات الوطنية في التخصصات المختلفة.
ونوه الخالدي إلى أن الغرفة مستمرة في أداء دورها في خدمة القطاع الخاص وتحقيق متطلباته وتبني مبادراته وتعزيز إسهاماته في الاقتصاد الوطني بما يتناسب مع التوجهات الاقتصادية الجديدة.
وأوصى الاجتماع في ختام أعماله باعتماد الاجتماعات الدورية عن بعد لمناقشة المستجدات الاقتصادية أولا بأول، التأكيد على التطور التكنولوجي، دعم اللجان ومجالس الفروع والمجالس التنفيذية بالبحوث والدراسات والمعلومات التي يستفيد منها قطاع الاعمال، وحصر الأفكار والتجارب والممارسات التي حصلت خلال الجائحة في القطاعات المختلفة ليستفيد منها الجميع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى