التقنيه والتكنولوجيا

ريسي يدعو ريادي الأعمال الى رحلة سيليكون فالي عبر السعودية

فاوندر إنستيتيوت (http://fi.co) ، هو أكبر برنامج تدريبي لرواد الأعمال ومنصة إطلاق للشركات الناشئة في العالم و التي تطمح لإنشاء نظام بيئي شبيه بالسيليكون فالي في المملكة العربية السعودية مع هدف إطلاق أكثر من ثلاثين شركة قوية في المجالات التقنية كل عام. مؤخراً ، أعلن البرنامج القائم على وادي السليكون عن إطلاق فرعه في المملكة العربية السعودية ، والذي سيساعد رواد الأعمال الموهوبين في إطلاق شركاتهم الخاصة من خلال برنامج تدريبي بقيادة مرشدين وقادة مختارين.

“سيليكون فالي ليس مكاناً جغرافيا و لكنه طريقة تفكير” أديو ريسي ، المؤسس والشريك التنفيذي لفاوندر إنستيتيوت. “تحاكي الفاوندر إنستيتيوت هذه العقلية في جميع أنحاء العالم من خلال ما نعتقد أنها المبادئ الثلاثة لسيليكون فالي: المواهب والتدريب والعمل الجماعي.” لذلك تحدد الفاوندر إنستيتيوت الأشخاص الموهوبين باستخدام “اختبار القبول التنبئي” الذي يحدد سمات الشخصية الريادية. يمر هؤلاء المؤسسين ورجال الأعمال الموهوبين ببرنامج تدريبي يأخذهم خطوة بخطوة و يقوم على أفضل الممارسات المتخذة في السيليكون فالي و الذي يتم تدريسه من قبل مؤسسي الشركات الناشئة ذوي الخبرة.

انضم إلينا في هذه الرحلة (http://fi.co/apply/Saudi Arabia) إن شعرت بأن لديك روح ريادي الأعمال. لمزيد من المعلومات زورونا على موقعنا الإلكتروني (http://fi.co/s/Saudi Arabia)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق