الرياضة

«الشباب» يوضح حقيقة المفاوضات مع مهاجم لاتسيو

رفض مصدر بنادي الشباب تأكيد أو نفي وجود مفاوضات بين النادي والإكوادوري فيليبي كايسيدو مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي، وهي المفاوضات التي كشفتها تقارير صحفية سابقة.

وقال المصدر في تصريحات لموقع “كورة”، إن الشباب لا يريد التعليق على مسألة المفوضات، ولا يريد أن يؤكد وجود مفاوضات كما لا يريد أن ينفي صحتها. مشيرًا إلى أن تركيز إدارة الشباب منصبّ حاليًا على تجهيز الفريق بالشكل المناسب لاستكمال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن كايسيدو يبلغ من العمر 31 عامًا، وقد شارك مع الفريق في 25 مباراة هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل تسعة أهداف لمصلحة لاتسيو هذا الموسم، كما أنه شارك في صناعة خمسة أهداف أخرى.

من ناحية أخرى، أعرب المصدر عن اعتقاده بأن انضمام جمال باجندوح إلى صفوف الشباب مكسب كبير، وقال إن باجندوح لاعب مميز في خط الوسط. مشيرًا إلى أنه سيلتحق بتدريبات الشباب حينما يتم رفع حظر الطيران، وفي كل الأحوال فإن باجندوح سيشارك مع الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل.

وحول ما تردد بشأن وجود نية للإطاحة بالمدير الفني لفريق الشباب، الإسباني لويس جارسيا، قال المصدر إنه من السابق لأوانه الحديث عن مثل هذه الأمور؛ لأن المدرب يقود التدريبات استعدادًا لاستئناف الموسم، وعقب انتهاء الموسم سيتم تقييم عمل المدرب واتخاذ القرار المناسب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى