الدوليةشريط الاخبار

البرلمان الكويتي يؤجل جلسة الغد لإصابة عدد من النواب بـ #كورونا

الحدث – الكويت

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، اليوم الإثنين، تأجيل جلسة الغد بعد تلقيه خطابًا رسميًّا من وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، يفيد بإصابة عدد من النواب والموظفين في الأمانة العامة بفيروس كورونا المستجد.

وقال الغانم، في تصريحات صحفية: «بناء على اتصالات هاتفية مع وزير الصحة والكتاب الرسمي الوارد منه بخصوص نتائج الفحص للنواب وموظفي الأمانة والتي توصي بعدم عقد الجلسة وبعد التشاور مع مكتب المجلس تم تأجيل الجلسة حفاظًا على سلامة الجميع».

وبحسب صحيفة «القبس» الكويتية أضاف أن هناك من يحتاج إلى إعادة فحص، وهناك عدد من المخالطين وهناك من ثبتت إصابته فعلًا، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الكشف عن أسماء أو عدد المصابين، فأنا كرئيس للمجلس يتم إبلاغي بنتائج الفحص، أما كشفها فالمعني بها هم أصحاب الشأن الذين سيتم إبلاغهم من وزير الصحة.

 وأوضح أنه سيتم الإعلان في حينه عن موعد الفحص المقبل وموعد الجلسة المقبلة، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات الصحية التي ترد من السلطات الصحية لمن ثبتت إصابتهم.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، قد أعلن الأسبوع الماضي، عقد جلسة للمجلس يوم غد الثلاثاء؛ لمناقشة عدد من الأمور والموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق