المحلية

” بحضور سعادة المحافظ فهد بن محمد العطر ، تدشين مبادرة ( حماية ) في محافظة خيبر “

انطلقت مبادرة ( حماية ) – إحدى مبادرات خير المدينة – يوم أمس في محافظة خيبر وذلك بحضور سعادة المحافظ الأستاذ فهد بن محمد العطر و المدير التنفيذي للمبادرة الأستاذ مشعل التهامي. وقد تم التدشين في المركز الحضاري بحضور عدد من المتطوعين و المتطوعات من أهالي المحافظة وتضمن ورشة عمل مبسطة عن مهارات التواصل مع الآخرين قدمها الأستاذ محمد الرحبي و ورشة عن مهارات الوقاية و التوعية بكيفية تطبيق الإجراءات الإحترازية الصحية قدمها فريق الهلال الاحمر التطوعي من المدينة المنورة.
و قد قدم سعادة المحافظ شكره لمبادرة ( حماية ) على ماقدمته من مجهودات ساعدت في رفع الوعي لدى المجتمع، كما تطرق إلى اهتمام المسؤولين – و على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة حفظه الله – بمحافظة خيبر و ما تكتنزه من زخم تاريخي و شواهد أثرية تضرب جذورها في عمق التاريخ. وبهذه المناسبة أكد المدير التنفيذي و المتحدث الرسمي للمبادرة الأستاذ مشعل التهامي على أن اهتمام فريق المبادرة كان نابعاً بطلب من أهل محافظة خيبر و الذين سارعوا إلى القيام بواجبهم الإجتماعي تجاه محافظتهم.
عقب ذلك انطلقت المبادرة بجولات تفقدية في المنطقة الصناعية و الأسواق التجارية قام بها المدير التنفيذي برفقة الفريق التطوعي.
و قد قدم الأستاذ محمد الهمش نيابة عن الفريق التطوعي شكره للأستاذ مشعل التهامي و فريق عمل ( حماية ) على ماقدموه من دعم للمحافظة وأبناءها من المتطوعين والمتطوعات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق