المحلية

مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة يعقد الاجتماع التاسع

عقد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة أحد المسارحة اجتماعه التاسع برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. يحيى داود محزري وذلك في مقر الجمعية.

حيث بدأ الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ يحيى داود محزري قدم فيها الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين والجهات الداعمه على دعهم المستمر ودورهم الفعال في دعم مسيرة العطاء في الجهات الغير ربحية مثنيا على دور فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بجازان البارز من خلال المتابعة والدعم.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض أبرز الأعمال المنفذه خلال الأشهر الماضية ومراجعة الأهداف التي تم تحقيقها.

كما ناقش المجلس برامج وأنشطة الجمعية المدرجة في جدول الأعمال و لوائح الانظمه ومدى تطبيقها .وأوصى بإنهاء إجراءات الوقف الخيري وعمل دراسه شاملة عن المشاريع من خلال اللجنة المكلفة بذلك.

وحث رئيس مجلس الإدارة أ. يحيى داود محزري على مواصلة الجهود والحرص على تقديم المساعدات للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية من ذوي الحاجة من الايتام والفقراء كما وجه بتفقد احتياجات كبار السن والمرضى والمعاقين ممن يحتاجون للمساعده والعمل على استحداث برامج مساندة خاصة تهتم بشؤونهم وتراعي ظروفهم الصحية.

كما تم أيضآ التوجيه لمدير الجمعية بالبدء بتنفيذ المرحلة القادمه من الدورات التدريبية التي يستفيد منها الأسر المنتجة والطلاب من الأيتام وأبناء الشهداء والمقبلين على الزواج ..

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى