الرياضة

عبدالفتاح عسيري.. لماذا يلتزم الأهلي الصمت حول مستقبل اللاعب؟

حالة من الغموض تحيط بنادي الأهلي ولاعبه عبد الفتاح عسيري بعدما تفاقمت الأزمة بين الطرفين خلال الفترة الماضية نتيجة دخوله الفترة الحرة في عقده ورغبته في التجديد بقيمة مالية أعلى أو الرحيل نحو من يقدم عرضًا ماليًّا أفضل.

وارتبط اسم عسيري، خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى قطبي مدينة الرياض، الهلال والنصر، بعد أن ارتدى قميص النادي الجداوي منذ العام 2016 قادمًا من الاتحاد، ليشارك مع الراقي في 106 مباريات رسمية نجح خلالها في تسجيل 21 هدفًا وصنع 34 آخرين.

وقال الناقد الرياضي عبدالله المالكي في تصريحات سابقة لبرنامج «الحصاد الرياضي» على قناة «24 رياضية» أن إدارة الأهلي عرضت على عسيري 5.4 ملايين ريال، إلى جانب مقدم التعاقد الذي قدمه الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم؛ لترفع الأجر السنوي إلى نحو 5 ملايين ريال، وهو السقف الذي توقف عنده النادي في ملف تجديد عقد جناح الراقي.

فيما كشفت تقارير إعلامية عن أن النصر قدم عرضًا مغريًا للحصول على خدمات جناح الأهلي مقابل 20 مليون ريال، بجانب فيلا وسيارة، في الوقت الذي يبقى فيه الهلال في المشهد من أجل خطف توقيع عسيري في انتقالات الصيف الجاري.

ومن المنتظر أن يصدر النادي الأهلي بيانًا يوضح فيه مستقبل اللاعب بين صفوف الفريق وإذا ما كان سيرحل بالفعل إلى نادٍ آخر أم أنه باقٍ في جدة، خاصة بعدما تداول أنه رفض عرض الراقي لأسباب مادية، ولكن فترة الانتظار طالت؛ حيث ظهرت الأزمة على السطح منذ أيام عدة، فيما اكتفت إدارة النادي بالصمت.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق