الرياضة

قدامى النصر يساندون خالد الزيلعي في رحلة مرضه

قام عدد من نجوم نادي النصر السابقين –وفي مقدمتهم إبراهيم ماطر ومحيسن الجمعان ومحسن الحارثي، برفقة عادل البطي رئيس لجنة المسابقات السابق باتحاد الكرة– بزيارة اللاعب خالد الزيلعي للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان خالد الزيلعي، في وقت سابق، قد كشف عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض مجهول الأسباب طبيًّا.

وحرص الزيلعي على توجيه الشكر على زيارتهم من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيه: «أشكر الكابتن محيسن الجمعان والكابتن إبراهيم ماطر والكابتن محسن الحارثي والأستاذ عادل البطي على زيارتهم جزاكم الله كل خير».

وأضاف: «أشكر لاعبي النصر السابقين خالد الفرحان وإبراهيم الشويع وإبراهيم العيسى ومضحي الدوسري وأحمد نصيب وطراد الشريف وفهد الرشيد وعبدالعزيز الجنوبي ومحمد الخوجلي وحسين هادي.. وأيضًا عادل خوجلي وعبد الله الغانم على زيارتهم.. جزاكم الله كل خير».

وبدأ الزيلعي مسيرته مع كرة القدم، ضمن صفوف نادي أبها، ومنه انتقل إلى النصر في عام 2009 حتى عام 2015، ودافع عن شعار العالمي في 75 مباراة، وساهم في إحراز 24 هدفًا، وتوج مع أصفر الرياض بلقب الدوري السعودي مرتين، وكأس ولي العهد عام 2014.

ودافع صاحب الـ33 عامًا، بجانب فرسان نجد، عن ألوان أندية أبها والتعاون والخليج والفيصلي والباطن والرائد، قبل أن يستقر في نادي العين الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى السعودي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق