المجتمعشريط الاخبار

“#العالم يسمع صوتنا”

مبادرة فريدة من نوعها ، بفكرة مميزة من الأطفال للأطفال . حيث قدمت في يوم الثلاثاء ١٤٤١/١١/٢٣ في الراشد ميغا مول ، بتنفيذ فريق صناع السعادة بقيادة أ. صابرين خضير و برعاية فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة ، وإدارة لجنة تنمية المجتمع الأهلية.

السيدة خضير قائدة الفريق ذكرت بأنها سعيدة بتشريف وحضور المسؤولين المتمثل في الأستاذ فالح العنزي ، مدير فرع وزارة الموارد البشرية . ومدير إدارة تنمية المجتمع بالمدينة المنورة الأستاذ ناصر القاضي ، وكذلك مدير اللجنة الاجتماعية الأهلية الأستاذ مصلح الصبحي ، ومدير وحدة التطوع الاستاذ عبدالإله الرويتعي ، والأستاذ نايف شحاته .

وأضافت : بأن المبادرة عبارة عن كيفية التعايش مع فايروس “كورونا ” باتخاذ الطرق الوقائة والاحترازية ، من الأطفال وإلى الأطفال . وان الفكرة ليست وليدة اللحظة ، بل تم الترتيب والتجهيز لها من أكثر من شهرين حتى تشكلت فكرتنا بهذا القالب المميز للفئة الغالية من فلذات أكبادنا .

وأشارت الأستاذة صابرين إلى سبب تسمية المبادرة “العالم يسمع صوتنا” ؛ وذلك لانها جمعت فيديوهات من أطفال أقطار العالم بلغاتهم ، يدعون من حولهم الى اتخاذ جميع الاحتياطات والاحترازات ، والتباعد . و شكرهم لفريق صناع السعادة لمنحهم هذه الفرصة .

وأعربت عن شكرها
” للتلفزيون السعودي ” المتمثل في الأستاذ سعد السناني مراسل قناة السعودية واشادته بالمبادرة بأنها : كانت مميزة و فريدة من نوعها ، بل وأنها الأولى بالمملكة العربية السعودية ولم يسبقهم فيها أحد وأن لها صدى قوي . وكذلك شكرت خضير جميع أعضاء فريق صناع السعادة لما قدموه من التميز من اجل انجاح هذه المبادرة.

كما أشاد مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية الأستاذ فالح حجي بهذه المبادرة قائلاً : تميزتم في تحقيق أهداف المبادرة ، وطريقة عرضها ، وابراز فكرتها بطريقة لائقة ، واستهدافكم فئة الأطفال ؛ استهوت الكبار قبل الصغار ، وذلك بالأخذ بسبل التوعية والتثقيف وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن هذا الفايروس . وأضاف : أهنئكم على نجاح المبادرة .
وفي الختام ؛ تم تكريم جميع الجهات المشاركة والضيوف أيضاً .

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى