الرياضة

بالفيديو.. تفاصيل مكالمة رئيسي النصر والأهلي حول عبدالفتاح عسيري

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عن تفاصيل مثيرة في صفقة انتقال اللاعب عبدالفتاح عسيري من الأهلي إلى النصر بعقد يمتد لثلاثة مواسم، بعد كثير من الأقاويل والغموض الذي أحاط بمستقبل النجم الدولي السعودي.

وقال المريسل -في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الحصاد الرياضي في قناة 24 رياضية- أن اتصال هاتفي جرى بين صفوان السويكت رئيس النصر، وعبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي.

وأوضح المريسل أن رئيس فارس نجد سأل رئيس الراقي عن موعد دخول عسيري فترة الانتقال الحر والتي أكد أنها كنت يوم الأربعاء الماضي وليس الخميس كما تردد خلال الفترة الماضية.

وبين الإعلامي الرياضي أن السويكت استأذن مؤمنة بأن يعقد جلسة مع عبدالفتاح عسيري ومدير الاحتراف، وأن في حالة التوصل إلى اتفاق مع اللاعب سيتم عقد جلسة أخرى بين رئيسي الناديين من أجل التفاوض على شراء المدة المتبقية في عقده.

وأضاف المريسل أن السويكت سافر بالفعل بعدها إلى جدة وسبقه مدير الاحتراف الذي اتصل بوالد اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة بساعتين وطلب عقد جلسة.

كما لفت إلى أن عسيري اتصل بلاعبين في النصر والهلال لأخذ منهم المشورة والنصيحة حول إتمام صفقة الانتقال إلى النصر أم البقاء في الأهلي.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق