التعليم

ثومبي

قصة نجاح عمرها 23 عاماً

المكرمة :شادي الثبيتي

إذا كنت تبحث عن التعليم الطبي أو الرعاية الصحية، فاتجه إلى مجموعة ثومبي العالمية، التي انطلقت من إمارة عجمان عام 1998 ، لتكون صرحاً يواكب رؤية الإمارات وريادتها وتطلعاتها ويخدم مواطنيها والمقيمين فيها .

تضم المجموعة التي تتجاوز قيمتها مليار درهم سلسلة مستشفيات ثومبي المتطورة التي تعالج المرضى من 175 جنسية وتمتد على ثرى الإمارات العربية المتحدة .

و على عرش التميز تتربع مدينة ثومبي الطبيه التي تحتوي مستشفى ثومبي الجامعي أكبر مستشفى اكاديمي خاص في المنطقة و الذي يحتوي على 350 سرير .

بالإضافة إلى ذلك تضم مستشفى ثومبي للأسنان، الذي يعمل على مدار الساعة وهو الأول من نوعه في الدولة وأكبر مستشفى أسنان أكاديمي في الشرق الأوسط .

و هناك أيضاً مستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، الذي يعد أكبر مستشفى من نوعه في الإمارات العربية المتحدة .

و على خارطة التميز ..

تبرز جامعة الخليج الطبية ،
و هي أول جامعة طبية خاصة في الشرق الأوسط .. تضم ستة كليات ، و 26 برنامجاً معتمداً ، وتربطها علاقات متميزة مع 70 جامعة عالمية بهدف التبادل الطبي ، وتتميز بموظفيها وكوادرها التدريسية من 30 جنسية ، وأبحاثها العلمية المتطورة التي تدعم قطاع الرعاية الصحية في المنطقة .

و تضم المجموعة شبكة عيادات ثومبي المكونة من اثنا عشر عيادة عائلية، وتضم 46 صيدلية ، وسلسلة مختبرات ثومبي المجهزة بأحدث التقنيات العالمية .

و تحت راية ثومبي مرافق للترفيه والضيافة كالمطاعم والمنتجعات والأندية الصحية .

4000 موظف في مجموعة ثومبي يقدمون لكم أفضل الخدمات وأكثرها جودة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق