الرياضة

تقارير.. المواعيد الجديدة لمباريات الأهلي والزمالك في أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية، المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال إفريقيا، بعد اعتذار الكاميرون عن عدم استضافة المباريات المتبقية من عمر المسابقة، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وقال موقع «le 360» المغربي، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قرر التراجع عن نظام مباراة فاصلة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والعودة لمباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة باقي مباريات البطولة، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الموقع، أن الكاف قرر العودة إلى النظام القديم بإقامة المباريات ذهابًا وإيابًا، بدلًا من قراره الذي اتخذه منذ أسابيع قليلة بإقامة الدور نصف النهائي من مباراة واحدة.

وتابع الموقع المغربي، أن الكاف، استقر على إقامة نهائي البطولة في القاهرة، حال تأهل ناديا الأهلي والزمالك معًا، بينما إذا تأهل الوداد والرجاء إلى النهائي ستقام المباراة في المغرب، وإذا كان النهائيئ مصري مغربي، سيتحدد البلد المستضيف للبطولة في وقتٍ لاحق.

وتابع أن مباريات الذهاب ستقام في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، بينما مباريات الإياب ستقام في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، وتجرى مباراة نهائي البطولة في الأسبوع الذي يليه مباشرةً، أي ثاني أسبوع من شهر أكتوبر المقبل.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، بينما الزمالك سيواجه الرجاء المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق