المحليةشريط الاخبار

” #الحسام ”  يستقبل معالي رئيس الجامعة لاستعراض جهودها في مواجهة #كورونا

الحدث – الباحة

أشاد صاحب السمّو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بماقدمته جامعة الباحة من جهود وأعمال وإنجازات وكذلك اجراءات واحترازات لمواجهة جائحة كورونا .
جاء ذلك خلال استقبال سمّوه لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وبحضور وكلاء الجامعة والمتحدث الرسمي والعلاقات العامة، حيث تسلم سموه تقريرًا حول جهود الجامعة في سنوات سابقة وتقريراً آخر عن جهود الجامعة في مواجهة جائحة كورونا وإحصائيات التحول للتعلم الإلكتروني عقب تعليق الدراسة ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الجائحة، والفصل الصيفي والقبول والاستعداد للعام الجامعي القادم، وذلك بمقر الإمارة بمدينة الباحة .
وأكد سمّوه أن الجامعة تعد ركنًا أساسًا في تعزيز كل عمل تطوعي واجتماعي جنبًا إلى جنب مع كافة القطاعات الأخرى بالمنطقة، مقدماً شكره لمعالي رئيس الجامعة ولكافة منسوبيها على جهودهم وانجازاتهم.
وأوضح معالي رئيس الجامعة خلال الاستقبال الإجراءات التي اتخذها الجامعة للتكيف مع الظروف الاستثنائية التي واجهت العملية التعليمية بها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إضافة إلى أبرز ما قامت به الجامعة من إسهامات مجتمعية وطنية في مختلف المجالات.
وأكد معاليه أن الجامعة حرصت على تسخير كافة إمكاناتها المادية والبشرية والإنشائية لخدمة المنطقة والوطن في أي وقت، مبيناً أن الجامعة قامت بتوفير الأدوات اللازمة لتطبيق الإجراءات والوقائية والاحترازية.
 ورفع معالي رئيس الجامعة باسمه واسم جميع منسوبي الجامعة ومنسوباتها في ختام اللقاء خالص الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر لجميع شؤون الجامعة، منوهاً بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في مواجهة جائحة كورونا، التي أكدت أن الإنسان لدى مملكتنا الغالية في مقدمة اهتماماتها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى